التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:25 ص , بتوقيت القاهرة

أكثر 5 برفانات تفضلها المرأة

للمرأة جاذبية خاصة عند اختيارها العطر الخاص بها، والذي يعبر عن شخصيتها وتبعث من خلاله رسائل لمن حولها بأنها شخصية مثيرة تهتم بشكلها وأناقتها. ومن بين هذه العطور 5 تفضلها النساء وخبراء الجمال حول العالم، تعرفي عليهم لتكملي إطلالتك العطرة. 


Lacoste Touch of Pink 


شركة "Lacoste" الفرنسية العالمية، وضعت إبدعاتها في مزيج من أزهار الفاكهة والروائح السكرية المناسب للشابات المنطلقات بالحرية، وأهم مايميز هذا العطر أنه مناسب للسهرات. 



Lancome


من أفخم العطور الباريسية المفضلة للنساء المشاهير حول العالم، واختارته النجمة العالمية جوليا روبرتس ليعبر عن إطلالة رائعة لها، فهو مزيج من روائح قوية ومثيرة من أزهار البابونج والصندل.



Dior Addict Shine


مزيج من الليمون المنعش والفواكه الحمضية من إبداعات "ديور" المميزة، ويطلق عليه برفان النفس المنعش، حيث يمتزج مع الهواء المستنشق، ليتغلل بكامل الجسم، لينعش طلتك برائحة خلابة مضيئة.



Chanel Chance


 من إبداعات "كوكو شانيل"، ومصنع أجود أنواع الفلفل الوردي والليمون وزيت الباتشولي ونجيل الهند والمستكة البيضاء، الذي يأسر قلب الرجال. أهم مايميزه بقاؤه عالقا في الملابس حتى بعد الغسل، كما يلتصق بالجسم لساعات.



intense Hugo Boss


عطر المرأة الغامضة لجاذبية الرجل، وهي مزيج من العطور فرنسية الإيحاء وزهور جبلية بخلاصة عشب النجيل ومياه الجبال في زجاجة أنيقة باللون الأحمر القاتم، لمزيد من الشكل الرائع للقنينة  لتميزها عن الأخريات.