التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:49 م , بتوقيت القاهرة

قواعد ارتداء البنطلون الإسكيني

تتميز البنطلونات الجينز الإسكيني بطلة مميزة للشباب والفتيات، وقد دخل شكل الإسكيني مؤخرا على تصميم البنطلونات الرياضية والكلاسيك أيضا، ومن أهم ما يميز الإسكيني تصميمه الضيق للغاية، الذي يبرز تقسيم الجزء السفلي من الجسم، لذلك لا يناسب الإسكيني كثيرين، تعرف على قواعد ارتداء البنطلون الإسكيني وما يتماشي معه من تصميمات.



مقاس الإسكيني 


- عند اختيارك للبنطلون الجينز الإسكيني، ارتدِ قياسا مناسبا لك، ولا تحاول أن تختار قياسا أكبر لتشعر بمزيد من الراحة وقت ارتدائه، لأن طبيعة هذا النوع من التصميم أن يكون ملتصقا بالجسم، كما يدخل في تصميمة نسبة كبيرة من الأقمشة الليكرا المطاطية، التي تتخذ شكل جسمك بعد الاستعمال.


- إذا كنت تعاني من ترهلات البطن والجوانب لا تختار الإسكيني، لأنه يبرز عيوب الجسم بشكل كبير.



الإسكيني والحجاب 


للحجاب قواعد قبل ارتدائه، أهمها أن تكون الملابس فضفاضة وواسعة، أي لا تصف الجسم، لذا لا تختاري الإسكيني إطلاقا، ويمكنك استبداله بالبنطلون الواسع فهو ذو شكل مميز ومناسب أكثر للحجاب.


الإسكيني القطن 


هناك تصميمات مختلفة من البنطلونات الإسكيني دخلت على عالم الرياضة، بتصميمها الضيق فكان البنطلون القطن الإسكيني، الذي يضفي طلة رشيقة وقت التمرين في صالة الجيم، ويجب أن يكون من القطن الخالص، لسهولة الحركة وامتصاص العرق.



الحذاء المناسب 


تتماشى مع الإسكيني جميع تصميمات الأحذية الفلات وطويلة الرقبة وحتى الصنادل، كل ما عليك هو اختيار اللون المناسب والحذاء المريح لك.