التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:59 ص , بتوقيت القاهرة

طارق لطفي: "بعد البداية" من الأعمال المهمة جدا في مشواري

قال طارق لطفي، إن مسلسل "بعد البداية" من الأعمال المختلفة والمهمة جدا في مشواره عن كل الأعمال التي شارك فيها، مضيفا: "أعتز بمشاركتي في هذا المسلسل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ويحقق النجاح المرجو عند عرضه في رمضان، خاصة أنه بذل وفريق العمل مجهودا كبيرا".


وأوضح لطفي في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الأحد، أن مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني، تعاقدت مع الملحن التونسي أمين بوحافة، لوضع الموسيقى التصويرية للعمل.


وأكد أن الشركة المنتجة تعاقدت مع قنوات الشارقة للعرض داخل العراق وتونس وروتانا للعرض في الخليج وأوربيت وart للعرض على القنوات المشفرة، إضافة إلى القنوات المصرية "النهار ودريم والقاهرة والناس"، لعرض المسلسل.


وأشار لطفي إلى أن المخرج أحمد خالد موسى، انتهى من تصوير ما يقرب من 80% من أحداث المسلسل، سواء المشاهد الخارجية أو الداخلية.


وتدور أحداث المسلسل حول "عمر"، الصحفي الذي يعمل على عدد من قضايا الفساد، ما يعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة، وبينما كان "عمر" يتصفح الجريدة القومية، يكتشف أن هناك خبرا منشورا عن وفاته، وأنه تصدر صحف أخرى، فيدخل في سلسلة من البحث والمطاردة، لفهم ما حدث.


مسلسل "بعد البداية"، من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من: طارق لطفي ودرة وخالد سليم وفاروق الفيشاوي وروجينا ومحمود الجندي ومحمد شاهين وعلاء مرسي وياسمين كساب، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني، محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار.