التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 11:40 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| متجر للحقائب المفقودة يعرض أغراض المسافرين

أغراض متنوعة وغريبة أيضا يحتوي عليها متجر بولاية ألاباما الأمريكية، اعتاد أن يجمع الحقائب التي لم يتم التوصل إلى أصحابها من المطارات ومحطات القطارات والحافلات، ويعيد تصنيفها ثم بيعها بأسعار منخفضة.



ويقع المتجر في منطقة بعيدة عن أي من مطارات الولايات المتحدة، ببلدة "سكوتسبورو" شمال شرق ولاية ألاباما، وقالت صاحبة متجر The Unclaimed Baggage، بريندا كانتريل، لشبكة إن بي سي الأمريكية، إنها تشتري الحقائب المفقودة من شركات الطيران والسكك الحديدية والنقل البري، دون أن تعلم ما بداخلها.


ويقصد المتجر زبائن من جميع أنحاء العالم، ويضم أغراض حديثة ومستعملة والماركات العالمية، وباع القسم الإلكتروني منه في العام الماضي 3400 جهاز آيباد، إلى جانب عدد كبيرة من هواتف آيفون وسماعات الرأس وكاميرات وأجهزة لابتوب، وجميع ملحقاتها والإكسسوارات اللازمة لها.



ويضاف أكثر من 5 آلاف غرض جديد إلى المتجر، جميعها معروضة للبيع بتخفيضات تتراوح ما بين 20% إلى 80% من سعرها الأصلي في الأسواق، كما يعرض أكثر من 40 ألف زوج من الأحذية، وعدد لا نهائي من قطع الملابس المتنوعة.



ويشير المتجر إلى أنه يحصل على الحقائب التي لا يمكن أن يستعيدها أصحابها، بسبب عدم التمكن من التوصل إلى هواياتهم، عن طريق توقيع عقود حصرية مع إحدى شركات النقل.



وتقول صاحبة المتجر، إن الأكثر تشويقا من الحصول على  الحقائب، هو التعرف على عادات المسافرين المختلفة، بالإضافة إلى التعرف على طرق مختلفة لتنظيم الأغراض داخل الحقيبة.