التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:07 م , بتوقيت القاهرة

صور| "مصر جميلة" تنظم زيارة سياحية إلى أهرامات الجيزة

نظّمت رابطة مصر جميلة، بالتعاون مع وزارة الشباب، رحلة سياحية وترفيهية لمنطقة الأهرامات، بالجيزة، الخميس الماضي. حيث بدأ اليوم بزيارة الهرم الأكبر، ثم منطقة أبوالهول، تبع ذلك نزهة بالخيول والجمال للشباب والفتيات المشاركين، بحضور عدد من الشخصيات العامة والمهتمين بالترويج للسياحة المصرية.

وصرحّ المتحدث الرسمي باسم الرابطة، مدحت مينا، أن "مصر جميلة" تسعى لتنشيط السياحة، من خلال التعاون مع الفنانين والإعلاميين والمثقفين، وبمشاركة الشباب المصري إلى تعريف المجتمع بتاريخ وطنه، وكذلك لتحسين صورة مصر في الخارج. وأبدى الشباب المشارك في الزيارة سعادته بحرص رابطة "مصر جميلة" ووزارة الشباب والرياضة، على تنظيم مثل هذه الزيارات لأهم الأماكن السياحية بمصر.

جاءت زيارة الأهرامات في إطار عدد من الفعاليات التي تنظمها الرابطة، وسبق ذلك احتفالية ببيت السحيمي، لتكريم عدد من الشخصيات العامة والسفراء العرب، وكذلك جولة سياحية إلى مجمع الأديان، في فبراير الماضي، والرابطة بصدد الإعداد إلى 3 فعاليات أخرى خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وتضم رابطة مصر جميلة مجموعة متطوعين من نجوم المجتمع وقيادات العمل المدني والتطوعي، وتهدف إلى إبراز المناطق الأثرية والجوانب الجمالية في مصر، كنوع من تنشيط السياحة ورسالة تؤكد أن مصر واحة من الأمن والآمان، بالإضافة إلى دعم المعلومات الثقافية للمواطنين.