التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:06 م , بتوقيت القاهرة

"رابر" فرنسي من أصول عربية مطلوب للتحقيق بسبب فيديو كليب

فتحت النيابة العامة بمدينة ساترسبورج بشرق فرنسا، تحقيقا، بشأن فيديو كليب للمغني الفرنسي "عبدلو"، الذي نشر على موقع "يوتيوب"، منذ 3 أسابيع، والذي ظهر في لقطاته مشاهد لمخدرات وأسلحة، حسبما نشرت صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية.



واتهمت السلطات الفرنسية المغني بالدعوة للإتجار بالمخدرات والأسلحة من خلال الأغنية. وصور الكليب منذ عام إلا أنه نشره مؤخرا على شبكة الإنترنت، ويظهر خلاله المغني في أحد أحياء مدينة ستراسبورج ممسكا بأعلام تونس والمغرب والجزائر.


كما يظهر خلال الفيديو "عبدلو" ممسكا بأسلحة نارية وبجواره عدد كبير من الأشخاص يستقلون دراجات بخارية، وعقب ظهور النتائج الأولية من التحقيقات ظهر أن بعضهم قضي فترة عقوبة في السجن، بسبب تهم مرتبطة بحيازة الأسلحة وتجارة المخدرات.



ومن جانبه، قال ماثيو كاهن، رئيس بلدية مدينة ستراسبورج: "كنت خائفا حينما رأيت الفيديو كليب، فهو يعكس صورة غير جيدة عن سكان تلك المنطقة، سيكون هناك معاقبة ومقاضاة لكل من قاموا بأعمال إجرامية".


وبلغت مشاهدات الفيديو الذي نشر مؤخرا حوالي 180 ألف مرة، ويظهر في بداية الفيديو رجل يرتدي الخوذة ويستقل دراجة بخارية، ويضع في جيوبه كمية من الحشيش والهيروين، بالإضافة إلى بعض الأسلحة.