التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نادية الجندي: أنا فنانة خارج المنافسة.. وهناك "مافيا" في الدراما

قالت الفنانة نادية الجندي، أمس الثلاثاء، إنها مرت بتحديات جديدة من خلال مسلسل "أسرار"، الذى يعرض حالياً على شاشة "سي بي سي"، لافتة إلى أنها للمرة الأولى تدخل عالم الإنتاج الدرامي من خلال هذا المسلسل، مؤكدة أنها كانت تجربة صعبة للغاية، لاسيما الفارق بين الإنتاج السينمائي والتليفزيوني، مؤكدة وجود مافيا تسيطر على الدراما المصرية، على حد قولها.


وأضافت الجندى، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "هنا العاصمة" على شاشة "سي بي سي" أنها تعرضت لحرب شرسة لكي لا يتم عرض مسلسل أسرار، مشيرة إلى أنها أصررت على استكمال تصوير المسلسل وعرضه، على الرغم من وجود شركات وقنوات وزملاء لها في مجال التمثيل حاربوها لكي لا تدخل السباق الرمضاني المقبل بالمسلسل.


وأوضحت الجندي أنها لا تخشى المنافسة، معزية ذلك بقولها "أعتبر نفسي خارج المنافسة، وأمتلك شخصية في مجال التمثيل لا يمتلكها غيري، والأعمال الدرامية الجيدة يتم ظلمها في رمضان، لأن المشاهد يتنقل بسرعة شديدة بين القنوات، وأسلوب تناول مسلسل أسرار مختلف، وأتحمل عبء العمل الدرامي من كل جوانبه مثل فكرة العمل وأبطاله، ولست ديكتاتورية بطبيعة الحال".
وختمت "أفتقد السينما لأنها بيتي.. ومسلسل مشوار امرأة أول عمل درامي لي قدمته بتقنيات سينمائية، وقدمت 4 مسلسلات درامية.. ومتشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور على المسلسل الجديد".