التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 10:32 ص , بتوقيت القاهرة

تايلور سويفت.. الأصغر في قائمة النساء الأكثر نفوذا 2015

كسرت النجمة العالمية تايلور سويفت رقما جديدا، بإحرازها المركز 65 في قائمة النساء الأكثر نفوذا لعام 2015، ما يجعلها أصغر شخص يظهر في القائمة التي تعدها مجلة "فوربس" الاقتصادية.

وعلقت مجلة "فوربس" على سويفت، 25 عاما، قائلة إنها "نجمة ذات موهبة أصيلة وعالمية"، والتي "لم تحرز فقط أعلى المبيعات بل أسرت العالم كله بكلمات أغانيها الصادقة والرائعة، وفوق ذلك أثبتت نفسها كسيدة أعمال لا مثيل لها".

ويذكر أن المستشارة الألمانية آنجيلا ميركل احتلت المركز الأول في القائمة، بينما جاءت هيلاري كلينتون في المركز الثاني، هذا العام.

شملت القائمة لأقوى مائة امرأة في العالم في عام 2015، ميليندا جيتس، الرئيسة المشاركة لمؤسسة "بيل أند ميليندا جيتس"، وجانيت يلين، رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي، وهي أول امرأة تشغل هذا المنصب، وماري بارا، أول رئيس لشركة "جنرال موتورز"، وكريستين لاجارد، مدير عام صندوق النقد الدولي.

كما احتلت الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري، المركز 12 كأقوى النساء الميليارديرات في العالم، هذا العام، حيث بلغت ثروتها الشخصية 3 مليارات دولار، واحتلت أنَا باتريشيا بوتن، رئيسة بنكو سانتاندر البرازيلي الجديدة، المركز الـ18 كأقوى نساء العالم في عالم المال، وبيونسيه في المركز الـ21 كأقوى نساء العالم تأثيرا في مجال الترفيه.