التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:34 م , بتوقيت القاهرة

5 محلات متخصصة في صنع "أيس كريم" بالمعادي

في المعادي، يوجد أكثر من محل يبيع أيس كريم جيد المذاق ومتعدد النكهات والأشكال.


1- Stavolta 
يقدم Stavolta، الموجود في 39 ش 231 بدجلة، الأيس كريم البيتي الإيطالي، وهو مقسم لجزئين؛ جزء العرض الذي يختار الزبائن من خلاله من بين أكثر من 60 نكهة متنوعة بين الإيطالي والمصري، بجانب حلويات أخرى مثل الكريم كرامل وكيك التريماسيو، والجزء الآخر خاص بالمطبخ، كما يوفر "Stavolta" خدمة توصيل إلى المنازل، من خلال الرقم: 0225210065.


سعر بولة الآيس كريم في كوب أو بسكوت 10 جنيهات.



2- Mochi Bites بداخل Wok and Walk 
يقدم المحل الأيس كريم على الطريقة اليابانية، وهي التجربة الأولى من نوعها في مصر، بحيث يتم وضع الموشي الياباني في صوص نكهة الآيس كريم الذي يتم اختياره، كما أن المحل يساهم بنسبة 10% من أرباحه في مشاريع التنمية؛ بحيث في كل مرة يشتري الزبون آيس كريم، يتم تخييره بين 3 مشاريع، والمشروع الحاصل على أعلى نسبة تصويت يذهب إليه المال.


يقدم المحل خدمة التوصيل إلى الزمالك ومصر الجديدة والقطامية، من خلال الرقم 01003735002، وهو موجود في 62 ش 9.



3- Omaya Ice Cream 
لاقى المحل، منذ افتتاحه، استحسانا كبيرا من الزبائن الذين أجمعوا على جودة الأيس كريم التي يقدم به، ويوجد به عدة أماكن للجلوس، كما يوجد له فرع آخر في 6 أكتوبر، ومؤخرا تم افتتاح فرع جديد للمحل بحلوان، أما فرع المعادي، فهو في ميدان دمشق- ش 9.

4- Baskin Robbins
يوجد أيضا فرع لـBaskin Robbins  في 71 ش 9 بالمعادي، وهو مشهور ببيع تورتات الأيس كريم، سعر بولة الآيس كريم بالمحل 14 جنيها، والبولتين 22 جنيها، والثلاث بولات 28 جنيها، أما بالنسبة لتورتات الآيس كريم فتبدأ أسعارها من 84 جنيها.



 


5-Rigoletto 
أما فرع محل الآيس كريم الشهير Rigoletto في المعادي، فهو موجود في في 21 ش مصر حلوان الزراعي، بجانب فندق المعادي، واشتهر بعمل تورتات الأيس كريم التي يبدأ سعرها من 70 جنيها.