التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أحمد موسى: أحترم القضاء.. وشكرا للي فرحوا فيا

علّق الإعلامي أحمد موسي، اليوم الثلاثاء، على تأييد محكمة مستأنف مدينة نصر حكم حبسه عامين، وغرامة 20 ألف جنيه، ورفض الاستئناف المقدم منه على الحكم، بتهمة سب وقذف أسامة الغزالي حرب، قائلا "أوجه الشكر لكل المشاهدين وزملائي الإعلاميين على حجم المساندة التي وجدتها اليوم، وهي مساندة غير مسبوقة، وفوق مستوى توقعاتي".


وأضاف موسى، خلال برنامجه على مسؤوليتي على شاشة صدى البلد، "أحترم القضاء المصري العادل، وأحترم أحكامه تماما، والمحامي فريد الديب سيقدم معارضة استئنافية ولدي درجة تقاضي أخرى، والجلسة المقبلة سأكون أمام المحكمة".


وواصل موسى قائلا "أشكر من فرحوا بهذا الحكم وهو من فئات معروفة علشان واجعهم جدا، فصيل إرهابي و6 أبريل، وغيرها، وأنا في النهاية لا أتحدث لمصلحة شخصية خاصة، بل من أجل الوطن مصر، معركتنا مع الإرهاب لم تنته بل تبدأ، ولدى فضائح ووثائق سأعرضها، ولكن لا نطعن في أعراض أي شخص، لأنها مرفوضة بالنسبة لي".


وختم موسى "أتحدث هنا في البرنامج من أجل شهدائنا من قوات الجيش والشرطة، وغيرهم ممن يقفون اليوم في حرارة الشمس الحارقة التي إلى 50 درجة مئوية، وهم مرتدين الخوذة والبيادة، ويمسكون السلاح، وغيرهم يجلس في التكييف دون أي إحساس بالمسؤولية".