التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:03 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أرنولد شوارزنيجر يعود إلى Conan The Barbarian

كشف منتج الفيلم الأسطوري "Conan The Barbarian"، أن أرنولد شوارزنيجر سيعود لتصوير جزء آخر من الفيلم، بمجرد أن ينتهي من تصوير دوره في فيلم الخيال "Terminator Genisys".


وبحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، فإن المنتج للفيلم والمشارك في كتابته كريس مورجان، أوضح خلال لقاء على موقع "The Arnold Fans"، كيف سيحافظ الفيلم المقبل على نفس النغمة الوحشية التي قدمت في الفيلم الأصلي "Conan The Barbarian"، الذي يرجع إلى عام 1982.


وأضاف مورجان: "لهجتنا ستكون امتداد منطقي للشخصية التي تم وضعها في فيلم 1982، حينما نلتقي به مجدا، سنجد أن كونان عاش الكثير من الأشياء على مدار حياته، من سارق إلى مقاتل إلى قرصان ثم ملك وأسطورة، وهو الآن رجل عجوز".


وتابع مورجان "دور البربري الممسك بسيفه سيؤدى من جديد بواسطة أرنولد شوارزنيجر، البالغ من العمر حاليا 67 عاما". وبالإضافة إلى شوارزنيجر، أشار مورجان إلى أن 3 ممثلين على الأقل من الفيلم الأصلي في 1982، سيظهرون مجددا في الجزء الجديد.

وحققت نسخة 1982 من الفيلم والذي لعب شوارزنيجر بطولته نجاحا كبيرا خاصة في أوساط الشباب، وبلغت أرباحه 300 مليون دولار حتى عام 2007، رغم الانتقادات التي وجهت له بسبب المشاهد البالغة العنف، حسب النقاد.