التوقيت الجمعة، 19 أغسطس 2022
التوقيت 12:37 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 5 مواقع تجعلك مصمما محترفا للمجوهرات

يمكنك احتراف تصميم المجوهرات دون أن تتحرك من منزك من خلال 5 مواقع متخصصة في ذلك، "دوت مصر" يستعرض لك تلك المواقع وما تقدمه إليك.


jewelryfromhome


يوفر لك الموقع ميزة الاختيار بين العديد من الكورسات المتنوعة في تصميم المجوهرات، وهو بسيط وسهل الاستخدام، كما تسطيع من خلاله الوصول للكورس الذي تفضله بضغطة زر واحدة، كما يمنحك ميزة الشرح بالفيديو.


وتتنوع كورساته فمنها المجاني أو بمقابل في حالة رغبتك تعلم كورسات خاصة غير منتشرة على الإنترنت، كما أنه يتطلب منك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية، حيث إن أغلب الفيديوهات بالإنجليزية.



the American Institute of Gemological


أحدث المعهد الأمريكي لعلوم المجوهرات ثورة في صناعة المجوهرات منذ أكثر من 80 عاما، وذلك بأن قدم لصناع الحلى تدريبا احترافيا فى المجال سواء فى منازلهم أو متاجرهم.


وواصل المعهد تكثيف جهوده فى التعليم عن بعد على مدار عقود توجت الآن بمنهج شامل عبر الإنترنت يضفى الحياة على دراسة الحلى والمجوهرات من خلال مقاطع الفيديو والصور المتعاقبة والعروض المتحركة والمقاطع الصوتية، ويمكنك تسليم واجباتك عبر الإنترنت والحصول على ردود على الفور.


لإطلاع على البرامج الدراسية والدبلومات بالمعهد يمكن الدخول على الرابط التالى :


http://studyusa.com/…/ca142/gemological-institute-of-america


موقع معهد الأحجار الكريمة الأمريكى :


http://www.gia.edu/


القناة الخاصة بالمعهد :
https://www.youtube.com/user/GIAIndiaSocial?feature=watch http://www.americangemsociety.org/giaclasses



Academy of art aniversity


يقدم موقع جامعة أكاديمية الفنون مناهج مبتكرة للموهوبين في تصاميم المجوهرات والإكسسوارات المصنوعة من خامة الحديد، كما يشجع الدارس على متابعة الأفكار الجديدة ونقدها.



the art career project


يوفر هذا الموقع شرحا وافيا لكيفية البدء في تعلم تصميم المجوهرات ويرشدك من أين تبدأ والمعايير التي تختار بها الكورس الخاص بك.


كما يرشدك إلى الأماكن الموثوق بها للتعلم سواء التي تعطي معلومات أساسية للمبتدئين أو التي تمنح الدبلومات المتخصصة لتصبح من خلالها مصمما محترفا، ويرشح لك المدة التي تحتاجها لاجتياز فترة التدريب، وكيف تبدأ مشروعك الخاص في عالم المجوهرات؟



discover a hobby


يقدم لك هذا الموقع مجموعة مختلفة من الفيديوهات، التي من خلالها يمكنك أن تتعلم أساسيات تصميم المجوهرات وبدء مشروعك الخاص.