التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:19 م , بتوقيت القاهرة

ماذا لو حاورت ريهام سعيد السائق المصري المتهم بوفاة جون ناش؟

أثارت وفاة عالم الرياضيات والاقتصاد الكبير، جون ناش، اهتمام الكثيرين، خصوصا مع انتشار خبر أن المتسبب في ذلك، سائق من أصل مصري، يدعى "طارق جرجس"، كان يقود سيارة الأجرة التي استقلها "ناش" مع زوجته، التي لقيت حتفها هي الأخرى في الحادث نفسه.


وأكد مسؤول الشرطة أنه لم يتم، حتى اللحظة، توجيه أي اتهامات لأحد، على خلفية الحادث، الذي ما زال قيد التحقيق.


"دوت مصر"، يطرح أسئلة تخيلية، قد تسألها الإعلامية ريهام سعيد للسائق المصري، إذا أدين بقتل ناش.



 اشتهرت سعيد في برنامجها "صبايا الخير"، بتقديم المساعدات للكثير من المرضى، عبر جمع التبرعات عن طريق البرنامج، وكررت سعيد في أكثر من حلقة "أنا بعمل خير كتير قوي "، و"أنا الحمد لله عملت خير يخليني أموت دلوقتي ومعنديش مشكلة".



 "أنا المذيعة رقم واحد في مصر"، هذا ما قالته سعيد في أثناء حوارها مع الإعلامية منى عبدالوهاب في برنامجها "مصارحة حرة"، عبر شاشة ten.



 حلقات كثيرة قابلت ريهام فيها متهمين خلف القضبان، لمعرفة كيفية ارتكابهم الجرائم، وكانت دائما ما تردد "إنت عارف عقابك هيكون إيه؟"



وقدمت ريهام العديد من الحلقات عن الجن، أثارت الجدل على الفضائيات، منها حلقة الخمس فتيات اللائي زعمن نزولهن تحت الأرض ليلا، وأكلهن النار، كما قدمت حلقة عن "دينا"، الفتاة التي تبكي دما من عينيها.



 أما هذه الجملة فكررتها كثيرا في الحلقات الخاصة بالقتل والاغتصاب، حيث رددتها في أثناء لقائها مع المتهم باغتصاب الطفلة زينة وقتلها.