التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:05 م , بتوقيت القاهرة

حسين الجسمي سفيرا لحملة بيبسي في الشرق الأوسط

أعلنت شركة "بيبسيكو"، عن تعاونها مع حسين الجسمي في إطار الحملة العالمية "يلا تقدر 2015"، التي أطلقتها العلامة التجارية مؤخرا، لينضم بذلك إلى سفراء الحملة في المنطقة.


وقالت الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة بيبسيكو الشرق الأوسط وإفريقيا، كارلا حسن،  في بيان صحفي، اليوم الإثنين: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع أحد أبرز فناني منطقة الشرق الأوسط ضمن هذه الحملة. يمثل الفنان حسين الجسمي قامة فنية هامة للعديد من الأجيال. ومن خلال شراكتنا معه، نأمل أن نتمكن من تشجيع الجميع على القيام بتجارب خارجة عن المألوف".


وفي معرض تعليقه على المشاركة، قال الفنان حسين الجسمي: "تمثل بيبسي علامة تجارية مرموقة على مستوى العالم، وإنني فخور للعمل معها ضمن هذه الحملة المبتكرة. إن محاولة القيام بأمور بعيدة عن الروتين اليومي يتطلب روحا شجاعة وتتحلى بالحيوية والطاقة. وشخصيا، لم أكن لأصل إلى هذه المرتبة لولا الجهود الإضافية التي بذلتها خلال مسيرتي".



وبوصفه سفيرا رسميا لحملة "يلا تقدر" في الشرق الأوسط، فسيتم الإعلان عن هذا الحدث عبر عدد من أكبر اللوحات الإعلانية في بعض من دول المنطقة.


واختتم حسين الجسمي بقوله: "وأود أن أشجع الجميع على المشاركة في هذه الحملة وإظهار مواهبهم المختلفة للعالم، ما يساهم في فتح أفاق جديدة أمامهم، وخوض تجارب جديدة في حياتهم".


ومن خلال هذا التعاون، سيصبح الفنان حسين الجسمي أحدث إضافات لمجموعة سفراء حملة "يلا تقدر" العالميين، والتي تضم عددا من ألمع النجوم العالم في مختلف المجالات، كـ"سيرينا ويليامز"، أفضل لاعبة تنس حول العالم، و"يوسين بولت" أسرع رجل في العالم والفائز بالميدالية الذهبية للأولمبياد، إلى جانب نجم كرة القدم الصاعد "خاميز رودريغيز".