التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 12:47 ص , بتوقيت القاهرة

تعرف على نجوم مسلسل "إستيفا"

يقوم حاليا فريق عمل مسلسل "إستيفا"، الذي سيتم عرضه على قناة "القاهرة والناس" في رمضان المقبل، بتصوير الأحداث التي تدور في إطار درامي منفصل متصل.

يشارك في مسلسل "إستيفا" في كل حلقة نجم من نجوم الفن كضيف شرف، ويقوم كل هؤلاء النجوم بدور المحقق إلى جانب الفنان عباس أبو الحسن للوصول لحقيقة من الجانى في القضية التي يتم التحقيق فيها، على أن لا يعلم النجم حقيقة الجاني خلال الحلقة مثل المشاهدين، ويقدم الحل في الحلقة التالية.

ويعتبر مسلسل "إستيفا"، من أضخم الأعمال من حيث الإنتاج في رمضان 2015، حيث يضم أكبر عدد من نجوم الفن، إلى جانب أن تصويره يتم من خلال ثلاثة مواقع تصوير في نفس التوقيت بثلاثة من المخرجين، حتى يلحق العمل بالعرض في رمضان القادم.

ومن النجوم المشاركين بالعمل كضيوف شرف: "كندة علوش، عمرو سعد، خالد الصاوي، منى زكي، منة شلبي، أحمد رزق، أحمد السقا، إدوارد، داليا البحيري، يوسف الشريف، هنا شيحة، خالد النبوي، نيللي كريم، نيكول سابا، أمير كرارة، هاني سلامة، درة، زينة، كندة علوش، آسر ياسين، باسم سمرة، هند صبري، عباس أبوالحسن والفنانة اللبنانية نور".

ويشارك الفنان أحمد السقا في العمل بحلقة مليئة بمشاهد الأكشن، حيث يعتبر صناع العمل تلك الحلقة بمثابة فيلم أكشن مصغر، وقام فريق العمل بتصوير أحداث الحلقة تحت عنوان "مسرح الجريمة"، وتدور جميع أحداثها داخل أحد المسارح المصرية.

مسلسل "إستيفا"، إنتاج طارق نور، وقام بكتابة الحلقات ورشة كتابة تحت إشراف الكاتبة عزة شلبي، والمسلسل من إخراج محمد خليفة وشريف البنداري وحسام علي.