التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:48 م , بتوقيت القاهرة

50 ألف متابع لصفحة "تحفة بازار" على فيس بوك

تنظم شركة "تحفة بازار" المتخصصة في مجال المهرجانات التسويقية والدورات التدريبية المهتمة بتنمية المرأة المصرية ودورها في النهوض بالمجتمع، الكرنفال الثالث خلال العام الجاري تحت شعار "رمضان جانا" يوم السبت 6 يونيو المقبل، في الجريك كامبس بوسط البلد، بهدف  تعظيم الفائدة من المواهب الفنية المحلية ودعم رؤى سيدات المجتمع للاستغلال الأمثل لشبكات التواصل الاجتماعي.


ووفقا لبيان للشركة، فإنه من المقرر أن يسود كرنفال "رمضان جانا" أجواء شهر رمضان المبارك مع منتجات تتناسب وعادات المصريين للاستعداد للشهر الفضيل، من خلال مشاركة أكثر من 100 عارضة لمختلف المنتجات والمستلزمات بأسعار تنافسية وعروض تسويقية كبيرة، هذا بالإضافة إلى الفعاليات الترفيهية من فقرات التنورة والتخت الشرقي وغيرها.


وتتضمن المنتجات المعروضة كافة مستلزمات رمضان من إكسسوارات وأدوات منزلية ومفروشات عصرية والعديد من مستحضرات التجميل الطبيعية، والصناعات اليدوية مثل الكروشيه والتريكو.


وقالت رانيا فوزي مؤسسة "تحفة بازار"، إن كرنفال "رمضان جانا" يعد خطوة جديدة نحو دعم المرأة المصرية اقتصاديا من خلال تسليط الضوء على مواهبها ومهاراتها الفنية، وترسيخ الإبداع في مجالات الحرف والصناعات اليدوية، وتنمية المجتمع من خلال إرساء مفاهيم الأيدي المنتجة وتعظيم الفائدة من المشاركة الإيجابية للمرأة في المجتمع.


وأضافت "صفحتنا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تمضي قدما نحو استقطاب السيدات من أصحاب المواهب والمهتمين بمتابعة ما تنتجه المرأة المصرية، حيث تضم حوالي 50 ألف مُتابع حتى الآن، 90% منهم من السيدات بمعدلات تفاعل كبيرة تصل إلى نسبة لاتقل عن 75%، ومن المنتظر أن يصل أعداد المتابعين بنهاية العام الجاري 2015 إلى 100 ألف مُتابع".