التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:38 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جورج كلوني يروي مقالبه في براد بيت

حل النجم الأمريكي جورج كلوني، ضيفا على برنامج The Graham Norton Show، الذي يقدمه الإعلامي جراهام نورتون، مع أبطال فيلمه الجديد Tomorrowland، النجمين هيو لوري، وبريت روبرتسون، للترويج للفيلم الذي يعرض بالسينمات حاليا.



كلوني،54 عاما، انتقل بالحديث إلى تخطيطه للمقالب والمزح مع أصدقائه المقربين، وذكر صديقه المقرب النجم براد بيت، مشيرا إلى أنهما اعتادا أن يخططا لبعضهما مقالب وصفها بالفظيعة، ويقول "كنت أكتب اسمه على الرسائل والخطابات التي أرسلها إلى فنانين آخرين، وكأنها مرسلة من براد بيت".



وتحدث كلوني عن أحد المقالب، وقال إنه أرسل رسالة إلى الممثلة الأمريكية الشهيرة ميريل ستريب، وكأنها مرسلة من براد، ومرفقة بـ CD، يقول فيها إنه سيساعدها في تجسيد شخصية السيدة الحديدية في الفيلم الذي يحمل الاسم نفسه The Iron Lady، وقامت ببطولته عن قصة حياة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة مارجريت تاتشر.



ويضيف الحائز على جائزة الأوسكار، في حديثه لمقدم البرنامج، "أنا أخطط لمقلب حاليا ولا أستطيع أن أخبرك عنه، ولكن خلال عام ستسمع أخبار أنه تم اعتقالي، أنا لا أمزح لأنني أعتقد أني تجاوزت كل الحدود، ولكن زوجتي أمل علم الدين، محامية، وسيكون كل شيء على مايرام".