التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:58 ص , بتوقيت القاهرة

للفتاة الأنيقة| 9 أشياء لا غنى عنها في حقيبتك

 قبل الخروج للشارع، عليكي التأكد من وجود 9 أشياء في حقيبتك، حتى تحافظي على مظهرك لأطول وقت ممكن.


البريمير


مثبت للمكياج يوضع قبل كريم الأساس، مفيد لأصحاب البشرة الدهنية، يحافظ على الميكاج من الفساد، كما أنه يقلل من تعرق البشرة الدهنية عند تعرضها لحر الشمس، ولذلك ابقيه دائما في حقيبتك.



مزيل العرق


إذا كنتِ تخافين من الرائحة المزعجة في منتصف الطريق خلال يومك، فعليك بحمل مزيل لإزالة الرائحة الكريهة.


البودرة


مع الحركة والتعرض لأشعة الشمس يتعرق الوجه، فعليك بمنحه بعض من "البودرة" لتحافظي على مظهر المكياج الخاص بكِ، ولهذا فالبودرة مهمة لإنقاذ طلتك في الشارع.



أحمر الخدود "بلاشر"


للحفاظ على نضارة بشرتك طول اليوم، عليك بحمل أحمر الخدود، فالمعروف أنه سريع الزوال وستحتاجين لوضعه عدة مرات للحفاظ على طلتك.



 واقي الشمس 
 


في فصل الصيف  تأتي جرعة كبيرة من أشعة الشمس، وعلى الرغم من فيتامين "د" القادم مع الشمس فهناك أضرار للجلد والبشرة، ولذلك عليك الاهتمام بوضع واقي باستمرار.



عينات من زجاجات العطور


فكرة حمل زجاجات كبيرة من العطور في حقيبتك ليست مريحة ولا عملية، فحاولي استبدالها بزجاجات عينات من العطر حتى تتسع لها حقيبتك من دون أن تشعري أنها حمل عليكِ، ولذلك يمكنك التوجه لمحل أدوات التجميل وشراء مجموعة منها فهي من الضرورات.



منديل مبللة


لحماية بشرتك من البيكتريا وغبار الطريق، عليك بحمل المناديل المبللة معك باستمرار، فهي مهمة لإنعاش بشرتك خصوصا في أيام الصيف شديدة الحرارة. 



مسكرة ضد الماء


إذا كنتِ من كارهي مظهر عيني الباندا فعليك باستخدام ماسكرا ضد الماء لضمان مظهر ثابت للرموش طوال اليوم ولا مانع من وضع طبقة أو اثنين خلال يومك للحفاظ على كثافته رموشك.



أحمر شفاة سائل 


لمظهر نضر ولامع للشفاه، فعليك بوضع أحمر سائل كما أن وجوده معكِ يمنحك مظهر مشرق لشفتيك لأنه سريعا ما يزول بالكلام أو الأكل والشرب.