التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:15 ص , بتوقيت القاهرة

صور| تشيلسي هاندلر عارية الصدر للمرة المليون

لم تخجل مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية الأمريكية، تشيلسي هاندلر، من الرد على المشككين في طبيعية ثدييها، بكشفه. فمن حين لآخر تخرج على جمهورها بصورة عارية الصدر، كان آخرها أمس السبت، حين نشرت صورة عبر "انستجرام"، وهي في حمام السباحة كاشفة صدرها.



هاندلر، 40 عاما، نشرت صورة أخرى، في نفس اليوم تجمعها بأصدقائها في حمام السباحة عارية الصدر أيضا.



وفي مارس الماضي، اتخذت تشيلسي من "تويتر"، وسيلة تسمح من خلاله للجميع بأن يعرف أن صدرها طبيعيا، حيث نشرت صورة وكتب عليها: "هناك الكثير من الرجال لمسوا صدري.. لكن لا أحدا منهم كان طبيبا".



وظهرت هاندلر، عارية الصدر في مناسبات عدة، منها خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40، ومن قبله في الاحتفال بالكرنفال السنوي "ماردي جرا"، وكذلك عندما نشرت صورة عبر موقع "انستجرام"، وهي تركب على جمل وتضع على ثدييها العلم الإسرائيلي.


 



ونشرت صورة أخرى عارية الصدر تعلو ظهر حصان، تسخر فيها من صورة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الذي ظهر فيها عار الصدر على حصان أيضا، ونشرتها على "انستجرام"، ولكن بعد منع إدارة الموقع لها بسبب مضمونها العاري، لجأت هاندلر لـ"تويتر"، وعلقت عليها: "منعي من نشر هذه الصورة هو تمييز على أساس جنسي، من حقي أن أكشف أن جسدي أفضل من جسد بوتين".



وكذلك سخرت المذيعة الأميركية من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، ومن صورتها العارية على غلاف مجلة Paper الأميركية، ونشرت على "انستجرام"، صورة عارية لمؤخرتها، ووضعتها إلى جانب صورة كارداشيان مع تعليق: "هل يمكن أن ترى مؤخرتين على نفس الشاشة.. إحزر أيهما الحقيقية".