التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:36 م , بتوقيت القاهرة

نصائح ذهبية لشراء الملابس الصيفية

الملابس الصيفية لابد أن تتمتع بمواصفات هامة لتنعم بمزيد من الترطيب ومقاومة الحرارة، ولتبدو صاحب طلة عصرية أنيقة ومتميزة. إليك بعض النصائح الهامة عند شراء الملابس الصيفية، التي عرضها موقع fashion uk الإنجليزي.


الأقمشة 


بنظرة فاحصة، يمكنك التعرف على نوع القماش للقميص أو التي شيرت قبل شرائه، وتجنب أن يقع اختيارك على أنواع قماش مثل النايلون والبوليستر الخالص، فرغم امتياز هذه الأقمشة بدرجة ألوان زاهية، تسبب في شعور الجسم بالحرارة الزائدة، وكثرة التعرق في الصيف، لذلك تجنب اختيارها إلا بنسبة بسيطة لا تتعدى 20% من مكونات القماش.



الياقات والأكمام 


خلال شهور الصيف وكثرة الحركة، لا يفضل اختيار القمصان والتي شيرتات ذات الأكمام الطويلة أو الياقات، حتى ينعم جسدك بمزيد من الرطوبة، والإحساس بمزيد من الراحة، واستبدلها بتيشيرتات V-neck بألوان متعددة مناسبة للصيف تركواز وبيج وأوف وايت.



الحذاء القماش 


الحل الأمثل لعلاج رائحة القدم وسخونة الأطراف في الصيف "الكونفرس"، فهو مصنوع من قماش معالج، يسمح بمررو الهواء ولا يحتوي على جلود أو مواد بلاستيكية، تسبب تعرق القدم.



الألوان 


الطلة الصيفية المناسبة تتمثل في الألوان المبهجة، فلابد أن يحتوي دولابك الصيفي على ألوان الأزرق والأصفر والأوف وايت والأبيض، حتى تكون صاحب طلة مميزة طوال أيام الصيف.