التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| أماكن في أفلام إسماعيل ياسين.. اعرف أسعارها

"أبو ضحكة جنان" الذي رسم الابتسامة على وجوه الصغار قبل الكبار، وصنع البهجة لتنتقل من خلاله جيلا بعد جيل، ويصبح هو ملك الكوميديا الأول "سمعة".. إنه الفنان إسماعيل ياسين.


أثرى "سمعة" السينما بأكثر من 166 فيلما، وتنوعت الأماكن التي استضافت إسماعيل ياسين في أثناء تصويره لأفلامه، فارتبطت معظم هذه الأماكن في أذهاننا بأفلامه، فما هي أسعار الدخول لهذه الأماكن الآن؟

1- حديقة الحيوان
مثّل إسماعيل ياسين فيلمه "إسماعيل يس في جنينة الحيوانات" داخل حديقة الحيوان بالجيزة، وشاركه البطولة آمال فريد وعمر الحريري وعبد الفتاح القصري وحسن فايق وزينات صدقي.


واشتهرت الحديقة بامتلاك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات، ما جعلها مكانا مناسبا للخروجات الأسرية، وسعر تذكرة الدخول إلى حديقة الحيوان 5 جنيهات فقط.




2- لوكاندة المفاجآت
شاركت إسماعيل ياسين البطولة في فيلمه "لوكاندة المفاجآت" هند رستم، بجانب مجموعة كبيرة من الفنانين، مثل: سهير البابلي وعبد المنعم إبراهيم، ودارت معظم أحداث الفيلم داخل فندق آمون بالمهندسين.


سعر الفرد في الغرفة الفردية لمدة ليلة واحدة 275 جنيها، مستوى أول، و325 جنيها مستوى ثان، وفي الغرفة المزدوجة 450 جنيها مستوى أول، و550 جنيها مستوى ثان.



فندق آمون



3- إسماعيل ياسين في متحف الشمع
تدور أحداث الفيلم داخل متحف الشمع، ويشارك إسماعيل ياسين البطولة برلنتي عبدالحميد وعبدالفتاح القصري.


سعر تذكرة الدخول إلى متحف الشمع في حلوان جنيهان فقط.




4- غرام في السيرك
مثّل إسماعيل ياسين في هذا الفيلم، بالاشتراك مع برلنتي عبدالحميد وتوفيق الدقن ونجوى فؤاد، وتدور أحداثه داخل السيرك القومي.


أسعار التذاكر بالسيرك القومي بالعجوزة 20، 30، 50، 75 جنيها، وللأطفال بداية من 3 سنوات، تكون التذكرة كاملة.



5- العتبة الخضراء
يعتبر فيلم العتبة الخضراء من أشهر أفلام إسماعيل ياسين، وشاركه البطولة صباح وأحمد مظهر وعمر الحريري وزينات صدقي، ويدور أغلب أحداثه داخل ميدان العتبة الخضراء.


يحوي الميدان العديد من الأماكن التي تباع فيها جميع المستلزمات بأرخص الأسعار لتبدأ من 10 جنيهات فما فوق، كما يوجد بالعتبة الخضراء كثير من الأماكن التي اشتهرت بها مثل سور الأزبكية الشهير ببيع الكتب، وسوق الموسكي، وشارع عبدالعزيز الشهير ببيع الأجهزة الإلكترونية والكهربائية، والمناصرة الشهيرة ببيع الأثاث، وشارع محمد علي الذي يوجد به كثير من محلات بيع الآلات الموسيقية، وممر الساعات لإصلاح جميع أنواع الساعات به، ومراكز لصناعة الأختام.