التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 10:40 م , بتوقيت القاهرة

شهر راحة لـ"شارون أوزبورن" من The Talk

حصلت نجمة التليفزيون البريطاني، شارون أوزبورن، على راحة لمدة شهر، من برنامجها الأمريكي الشهير The Talk، الذي تقدمه عبر شبكة قنوات CBS، بمشاركة جولي شين، وشيريل أندروود، وأيشا تيلر، والممثلة الأمريكية سارة جيلبرت، التي تنتجه أيضا.



وقال مندوب عن أوزبورن، في تصريح خاص لمجلة بيبول الأمريكية، أن شارون، 62 عاما، انهارت عند عودتها إلى المنزل في لوس أنجلوس ليلة الجمعة الماضية، من التعب النفسي والجسدي بعد رحلة شاقة إلى نيويورك وتورنتو.


وأشار تقرير الأطباء إلى أن أوزبورن تعاني من "إرهاق شديد"، ويعتقدون أن سبب ذلك أنها عادت إلى العمل في وقت مبكر جدا بعد دخولها المستشفى في وقت سابق من هذا العام لعلاجهاةمن الالتهاب الرئوي.



"شارون نُصحت ووافقت على أخذ راحة لمدة شهرا للتعافي تماما من الإرهاق الشديد"، يقول مندوبها، ويضيف "أوزبورن تود أن تشكر الجميع في برنامج The Talk، لمنحها فترة التوقف هذه، وتشكر جميع الأصدقاء وأفراد العائلة وغيرهم لدعمهم الكبير لها".


وعانت أوزبورن من السرطان، إلا أنها تعافت منه بعد أن استأصلت الثديين. وكشفت ابنتها المغنية كيلي أوزبورن، أنها لديها الجينات التي تزيد من احتمالية إصابتها بالسرطان، وقالت إنها اكتشفت ذلك حينما قررت والدتها أن تجري لها الاختبارات اللازمة، بعدما اكتشفت أنها مصابة بجين السرطان واستأصلت ثديها.