التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:07 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| عصير قصب وزار.. أبرز مشاهد الأسبوع على الفضائيات

إذا كنت من متابعي الفضائيات أو لم تكن من متابعيها، فلا يجب أن تفوتك العديد من المشاهد التي أطلت علينا خلال هذا الأسبوع عبر الشاشات، فمن شرب عصير العصب والبكاء والمغازلة على الهواء، كان علينا رصد أبرز تلك المشاهد.


"يالهوي على الجسم"


استضافت أبلة فاهيتا، الفنانة مايا دياب، وأعربت عن حزنها الشديد من مايا بسبب انتقادها لـ"سمانتها"، في إحدى الصور التي نشرتها على حسابها بموقع "انستجرام"، إلا أن دياب أكدت أنها جاءت من بيروت خصيصا لكي تصالحها.


وغازلت أبله فاهيتا، مايا دياب، قائلة: "يالهوي على الجسم.. دي الرجالة وهي مروحة هتغطي وشوش مراتاتهم بالبشاكير"، فيما حاولت دياب مصالحة فاهيتا عبر تقبيل يدها، عبر برنامج "أبلة فاهيتا من الدوبلكس"، على شاشة "سي بي سي".



"عصير قصب"


أما الإعلامي جابر القرموطي فأحضر عصير القصب وشربه على الهواء، وعلق على ذلك، قائلا "لو شربنا عصير القصب وعزمنا بعض عليه هنشيل الرواسب والضغائن اللي بين المواطن والشرطة"، خلال برنامجه "مانشيت"، على فضائية أون تي في، بعد انطلاق مظاهرة مؤيدة للشرطة في ميدان رمسيس، دون تصريح، ما جعل أمين الشرطة هناك يضطر لفض المسيرة ومطالبة منظميها بالرحيل، ولكن بعد أن دعا المشاركين فيها على شرب عصير قصب.



"بكاء أحمد زاهر وابنته"


بكى أحمد زاهر وابنته ليلى، على الهواء، بعد عرض مشهد جمع بينهما من مسلسل آدم، والذي عرض عام 2011، حيث كانت تعاني من الشلل بعد تعرضها لحادث، ضمن أحداث المسلسل.


وقال زاهر خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم"، "قمنا بعمل الكثير من البروفات في المنزل، ولكن لم نصل للبكاء، فالبروفة كانت لحفظ الكلام فقط، وفوجئت بأداء ليلى في المشهد وإحساسها، وتخيلت للحظة أن هذا موقف حقيقي وليس تمثيليا".



"بكاء رانيا بدوي"


بكت الإعلامية رانيا بدوي، على الهواء مباشرة، خلال تقديمها برنامج "القاهرة اليوم"، بسبب تأثرها بكلمات زوجة العميد ماجد صالح -شهيد حادث عرب شركس- نرمين جمال الدين، وقالت: "شوفوا الرجل الوطني، اللي كان رايح يفكك القنبلة، عشان غيره كتير مايموتش، الراجل معملش أي جريمة، وكان كل ذنبه، إنه يمنع القنبلة من أنها تنفجر في حد، دي كانت جريمته، فاستشهد".



"زار وانهيار على الهواء"


انهارت الإعلامية بسمة وهبة، بعدما ادعت أنها تعاني من اضطرابات نفسية، واتفقت مع أحد المعالجين بالزار يُدعى "عطية" لعلاجها من هذه الاضطرابات، وارتدت ملابس بيضاء، وذبح مساعدو المعالج، طيورا، وألقوا بدمائها عليها وسط أصوات الطبول، فصرخت، قائلة: "خلاص مش عاوزة زار".


واعتذرت وهبة، للمشاهدين بسبب مشاهدتهم للدماء، قائلة: "قالوا لي قبل الزار إننا هنزفرك، مكنتش أعرف إنهم هيعملوا كده ومعرفتش أوقّف التصوير، إزاي الناس تلجأ لأساليب زي دي، إحنا بقينا فعام 2015، اوعوا تصدقوا"، وذلك عبر برنامجها "هي مش فوضي"، عبر فضائية TEN.



"متصل يطلب يد إعلامية على الهواء"


بعد عرض الإعلامية بسمة وهبة لتقرير الزار الذي قدمته ببرنامجها عبر شاشة TEN، طلب متصل يُدعى "أحمد" يدها على الهواء، قائلا: "إنتي عملتي الزار عشان يجي لك عريس، أنا عايز أقول لك إن الزار نفع وأنا بطلب إيديك"، وردت وهبة، قائلة: "على فكرة أنا متزوجة وبحب زوجي جدا".



"موقف محرج لمرتضى منصور"


أما رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، فتعرض لموقف محرج بعدما سأله الإعلامي عمرو عبدالحميد عن إمكانية مخالفته للقانون، ليجيب منصور قائلا: "أنا أحترم القانون، وأحاول أنا أكون رجل قانون بحق". ليرد عبدالحميد "وأنا قادم إلى الإستوديو، وجدت سيارة ميتسوبيشي، دون لوحة أرقام، وعندما سألت قالوا لي إنها سيارة مرتضى منصور"، ورد مرتضى: "لأ دي عربية زوجتي، ولسه جاي ورقها بكرة من الجمرك، وإنتو استعجلتوني، أنا بأخد مضادات حيوية علشان عيني منتفخة، وبعدين أنا بسوق على مهلي ولا أتجاوز 40 كيلو في الساعة".



"انقطاع البث"


وانقطع التيار الكهربائي في أثناء تقديم الإعلامية دينا يحيى، برنامج "صوت الناس"، عبر شاشة المحور، في أثناء مداخلة هاتفية مع مساعد وزير الخارجية الأسبق، السفير جمال بيومي، وتسبب انقطاع التيار في إيقاف بث البرنامج لفترة قصيرة.


ونشرت القناة فيديو للواقعة عبر "يوتيوب"، تحت عنوان "لحظة انقطاع التيار الكهربي في مدينة الإنتاج على الإعلامية دينا يحيى بالفقرة الصباحية"