التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 08:47 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جزء جديد من The Maze Runner يكشف أسرار المتاهة

كشفت شركة 20th Century Fox الأميركية، عن الإعلان والبوستر الأول للجزء الثاني من فيلم The Maze Runner، والذي يحمل عنوان Maze Runner: The Scorch Trials، بعد أن حقق الجزء الأول من السلسلة نجاحا كبيرا في شباك التذاكر حول العالم في العام الماضي، بإيرادات أكثر من 340 مليون دولار أميركي.



ينتقل الجزء الثاني من الملحمة الأسطورية The Maze Runner، إلى المغامرات التي تنتظر أبطال الجزء الأول بعد خروجهم من المتاهة، ويواجه توماس وزملاؤه أعظم تحد في حياتهم، وهو البحث عن مفاتيح للغز المنظمة الغامضة المعروفة باسم W.C.K.D.، وتقودهم رحلة البحث إلى عالم مقفر مليء بالعقبات التي لا يمكن تخيلها، وبالتعاون مع مقاتلي المقاومة، يتمكن أبطال الفيلم من التفوق على قوة المنظمة الغامضة والكشف عن خططها المرعبة لهم جميعا.



Maze Runner: The Scorch Trials، مأخوذ من رواية جيمس داشنر الأكثر مبيعا، وهو من إخراج ويس بول، ويقوم ببطولته ديلان أوبراين، وكايا سكوديلاريو، وتوماس برودي سانجستير، وجيانكارلو إسبوزيتو، وآيدان جيلن، وباري بيبر، وليلي تايلور، وباتريشيا كلاركسون.



وسينطلق Maze Runner: The Scorch Trials، هذا العام في دور العرض من خلال United Motion Pictures الموزع السينمائي الرسمي في العالم العربي لأفلام شركة 20th Century Fox الأميركية في مصر.