التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 07:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| زاهر: الناس مكنتش يتعرفني وانا تخين وكنت مصابا بفيروس نادر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن سبب تغير شكله وخسارة وزنه الذي تفاجأ به جمهوره، موضحا أنه أصيب بفيروس نادر وخطير يصيب شخصا من كل 10 ملايين أصاب الغدة الدرقية، وأدي إلى زيادة وزنه بشكل مبالغ فيه خلال عام ونصف، لافتا إلى أنه خلال 4 أشهر فقط زاد وزنه من 85 إلى 185 كيلو جرام.


وأضاف زاهر خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، عبر برنامج معكم على شاشة "سي بي سي" أن علم بحقيقة المرض بعد ذهابه للطبيب وإجرائه التحاليل والفحوصات، مستطردا: "الدكتور لما شاف الفحوصات والتحاليل استغرب جدا، وقال لي إنت عربية ماشية من غير بنزين، إنت ازاي ماشي قدامي كده".


وأوضح زاهر أنه بكى كثيرا جدا في أثناء فترة مرضه وتعرض وزنه للزيادة، لافتا إلى أنه كان يشعر بالأسى لعدم معرفته لطبيعة هذا المرض، بالتزامن مع رفضه للكثير من الأدوار التي عرضت عليه وهو موقف صعب بالنسبة لأي فنان.


وأكد زاهر أكثر شيء أحزنه خلال مرضه هو عدم تعرف الناس عليه بسبب زيادة وزنه، قائلا: "أحد الأشخاص استوقفني في الشارع فى مارينا، وسألني: أنت أخو الفنان أحمد زاهر، ورديت عليه قولتله أيوه أخوه الكبير محمد" مستطردا: "كنت فى الفترة دي عصبي جدا وبناتى كانوا بيخافوا مني، قبل أن أتمكن من تقليل وزني مجددا".