التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 12:16 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| بكري لوائل غنيم: "إنت نبت شيطاني بتاخد 90 ألف دولار من جوجل"

شن الإعلامي مصطفى بكري، اليوم الجمعة، هجوما حادا على الناشط السياسي، وائل غنيم، بعد تدوينة نشرتها صفحة "كلنا خالد سعيد" على موقع "تويتر"، تطالب المصريين بثورة ثالثة، على حد قوله.

قال بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد": "وائل غنيم حصل على 14.5 مليون جنيه من الولايات المتحدة، وتعهد بالتبرع بهم لوزارة التعليم، وعدد من الوزارات، ولم يفعل إلى الآن، أنت بتضحك علي مين؟"،  مشيرًا إلى أن هذه التصريحات التى خرج بها هى من خلال الهجمة الشرسة من قبل اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان، وجزء من حملة أخرى بالتزامن مع تولي وزير العدل الجديد، المستشار أحمد الزند، مهام منصبه.

ووجه بكري لغنيم رسالة: "أقول لك يا أيها النبت الشيطاني، لا حق لك أن تتكلم أنت وبرادعيك، الذي يتواصل مع الناس عبر تويتر عن أسد القضاة المستشار أحمد الزند وزير العدل، الإخوان ومن يسمون أنفسهم بالثوريين، خائفون من المستشار أحمد الزند، جابولنا نكسة بالثورية بتاعتهم، وباسم الثورية تحطم الأوطان، وباسم الثورة يسقط حكم العسكر، وهذه الشعارات القميئة التي يقولونها".

وتابع بكري: "تريد ثورة جديدة ضد من يا وائل؟، رئيس جمهورية حصل على 96% من أصوات المصريين، عاوزين البلد تستقر وتتقدم والشعب ليس عرضه للمزاجات والمتآمرين مع الخارج، إنت تعمل بشركة جوجل مقابل 90 ألف دولار شهريًا، ما علاقتك بالشعب المصري البسيط؟".