التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 03:33 م , بتوقيت القاهرة

كيم كارداشيان تعترف: لاحقت كاني ويست بعد طلاقي من كريس همفريز

يحرص مغني الراب ومصمم الأزياء الأمريكي كاني ويست، دائما على التعبير عن انجذابه لزوجته نجمة تليفزون الواقع، كيم كارداشيان، التي عبرت أخيرا عن مدى انجذابها لويست قبل أيام من احتفالهما بعيد زواجهما الأول.


اعترفت كارداشيان لأول مرة، في حوار مع برنامج Access Hollywood، أنها بدأت في مطاردة المغني الأمريكي بعد طلاقها من لاعب كرة السلة الأمريكي المحترف، كريس همفريز، وقالت إنه كانت تشعر دائما بالانجذاب نحوه قبل فترة طويلة من زواجهما في العام الماضي بإيطاليا.



وقالت النجمة الأمريكية إنها التقت بزوجها أثناء عملهما سويا على أحد المشاريع، وشعرت بشيء تجاهه، لكن كل منهما كان مرتبطا في ذلك الوقت، فحافظا على وجود مسافة بينهما وظلا أصدقاء.


لكن في عام 2012، وبعد ستة أشهر تقريبا من انتهاء زواجها من لاعب فريق نيوجيرسي نيتس، الذي استمر 72 يوما فقط، عادت الفكرة لكارداشيان وقررت أن تتصل بويست، لأنها كانت متأكدة أنه شعر بالألم لأنها تزوجت، على الرغم من عدم اتصالهما ببعض لفترة طويلة، وظنت أنه سيتصل بها بمجرد علمه بانتهاء زواجها السابق، لكنه لم يفعل ذلك.


وعن اضطرابها بعد الطلاق، قالت كيم إنها ترددت قبل أن تبدأ في علاقة جديدة لكنها تخلت عن هذه الفكرة وقالت إن علاقتها بكاني ربما تكون هي ما كانت تنتظره طوال حياتها. وبعد عام من زواجهما، قالت إن ثقة زوجها ألهمتها أن تؤمن بنفسها ومنحها الثقة في مجال  عملها وحياتها.