التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:28 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عامر طاهر: بعد "يوتيرن" انتظروا "أقولك فين وماتزعلش"

تصوير: محمد غنيم


بعدها تجربته الأخيرة في برنامج "يوتيرن" على قناة العاصمة، يكشف عامر طاهر لموقع "دوت مصر" بعض الأسرار الخاصة به، وكيف تحول من موديل إعلانات لإعلامي، وعن طموحاته.


كيف استطعت أن تنتقل من موديل في الإعلانات إلى مذيع؟


أنا درست في كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وبدأت مذيعا في قناة اونست، وقبل ذلك كنت في قناة الفراعين ورحلت عنها، ثم عملت في بعض الإذاعات الأجنبية، ثم عدت مرة أخرى لمصر، لأقابل الدكتورة منى الحسيني والتي حدثتني عن فكرة برنامج "يوتيرن" وبعدها جاءت "فرح علي" لتقدمه معي بعد أن رفضت العديد من المذيعات الأخريات، وكنت مُصر جدا على وجود لينا صلاح ابنة منى الحسيني معنا على الرغم من رفض والدتها.


منى الحسيني كان لها فضل كبير على عامر طاهر.. فماذا تمثل لك؟


منى الحسيني لها فضل كبير عليّ، واعطتني الثقة في البرنامج وكنت أول اعضائه، وأخبرتني أنه مسؤوليتي.


أيهما أقرب إلى قلبك فرح علي أم لينا صالح؟


الأثنان من أقرب الناس إلى قلبي، و"برخم عليهم دايما"، لكن "أبو الأفراح" -يقصد فرح علي- أحب الرخامة عليه أكثر، أما لينا فأعشق الرخامة عليها خلال التصوير على الهواء، لأنها تلقائية وأول مرة تظهر على الشاشة فأريد إخراج ما بداخلها من موهبة.


من مثلك الأعلى في الإعلام وترغم في استضافته خلال البرنامج؟


باسم يوسف بالطبع، ارغب كثيرا في استضافته واعشق أسلوبه في النقد، وأحب جدا يوسف الحسيني وكان يوجهني كثيرا عندما ذهبت لنجوم اف ام استفدت منه كثيرا.


ما هي فكرة البرنامج الذي ترغب في تقديمه على الشاشة وما هو اسمه؟


"اقولك فين وماتزعلش" هي فكرة برنامج مسجلة باسمي في الشهر العقاري، كنت سأقدمه في قناة القاهرة والناس، ولكن جاء يوتيرن في العاصمة لتؤجل فكرة البرنامج، الذي يناقش المشكلة ويأتي بالمسؤول ليقول له مكان المشكلة دون زعل ومن هنا تأتي فكرة "أقولك فين وماتزعلش".