التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:31 م , بتوقيت القاهرة

صور| حجاجوفيتش يلبي دعوة النادي الملكي ويزور الدولة رقم 115

يقدم الرحالة المصري أحمد حجاج الشهير بـ"حجاجوفيتش"؛ حلقة جديدة من برنامجه "سفارى حجاجوفيتش" الذي يعرض على قناة ON TV، كل سبت فى الساعة 7:30 مساء، ويعاد الخميس 12 مساء.



وتدور أحداث الحلقة القادمة فى إطار تلبية "حجاجوفيتش" دعوة النادي الملكي خلال زيارته للعاصمة الإسبانية مدريد ليرفع علم مصر في واحدة من أكبر و أهم المعالم في إسبانيا، ويقوم بنقل ما تم إنجازه في تطوير وتجديد صالات وغرف ومقاعد كبار الزوار في الملعب والدعاية لها عالميا.


وكان في استقباله مدير قسم كبار الزوار بالنادي، الذي عبر عن سعادته باستقبال شخصية مصرية عالمية لها تأثيرها في شباب العالم وعلي رأسهم الشباب العربي.


وعبر حجاجوفيتش عن إعجابه الشديد بالاستقبال الحافل لدى وصوله قاعه كبار الزوار بملعب سانتياجو برنابيو، كما أشاد بالجهد المبذول لعرض تاريخ النادي بأحسن صورة من خلال تسخير التكنولوجيا بطريقة جديدة ومبتكرة وأن ذلك بالتأكيد سيعكس سياسة النادي التطورية في إسبانيا علي نجاح أكاديمية ريال مدريد الجديدة في مصر .



يذكر أن إسبانيا هي الدولة رقم 115 في مشوار حجاجوفيتش الطويل ليصبح أول إنسان في التاريخ يرفع علم بلاده في كل دولة من دول العالم.