التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:18 م , بتوقيت القاهرة

هؤلاء الفنانون ممنوعون من الظهور في برامج المقالب

هناك عدد كبير من الفنانين مصابون بالفوبيا، فمنهم من يخاف من الدم أو الأدوار العالية أو الأماكن الضيقة أو الأسانسير، بعضهم يعلن عن مخاوفه وبعضهم الآخر يخشى الإفصاح عنها، إلا لمصادر مقربة منه، باعتبارها نقطة ضعفه.


"دوت مصر" يستعرض أهم الفنانين المصابون بالفوبيا، ومن الصعب أن يظهروا في برامج المقالب، التي من الممكن أن تتسبب لهم في سكتة قلبية أو إغماء مفاجيء.


فنجد أن مي عز الدين مصابة بفوبيا من نوع خاص، حيث إنها تخاف من لون الدم، ومن الممكن إذا رأته أن تصاب بالإغماء فورا، لذا كان من الصعب أن يستضيفها رامز جلال في برنامج المقالب "رامز قرش البحر"، الذي عرض العام الماضي.



أما منى زكي، فتخشى الأماكن الضيقة وتشعر بالاختناق لو دخلت أي مكان مغلق، لذا كان من الصعب أن تظهر في برنامج "رامز توت عنخ آمون"، الذي قدمه رمضان 2013، لأنه يعتمد على حبس الضيوف داخل مقبرة.


وكذلك فإن كريم عبد العزيز، يخشي الصعود في الأسانسير وحده، لذا كان من الصعب أن يظهر في برنامج الكاميرا الخفية "الأسانسير"، الذي يصيب من يركبه بالرعب، عندما يتوقف في أثناء صعوده.



أما صلاح السعدني فهو مصاب بفوبيا الطائرات، لذا كان من الصعب أن يستضيفه رامز جلال في برنامج "رامز واكل الجو"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل. 


وكذلك حسن الشافعي لديه عقدة من ركوب الطائرات، ولكنه تغلب عليها بفضل شيرين عبدالوهاب، حيث قال في حوار سابق له: "أنا وشيرين كنا في الطيارة بغرفة التحكم في مرحلة الإقلاع والهبوط، وعقدتي غالبا اتحلت، دي كانت فكرة شيرين مش هانساها لها العمر كله".