التوقيت الجمعة، 07 أغسطس 2020
التوقيت 12:11 م , بتوقيت القاهرة

صور| نجمات عالميات يتألقن في مهرجان كان 2015

لا يزال النجوم يتنافسون على الظهور بإطلالات رائعة على السجادة الحمراء، في مهرجان كان هذا العام.


الممثلة والمغنية الصينية "لي بينغ بينغ" تألقت بفستان طويل مرصع باللآلئ الأنيقة، من تصميم اللبناني "إيلي صعب". كما أطلت بفستان أزرق فاتح طويل مبهر من تصميمات اللبناني "زهير مراد".



وبعد الفستان الوردي المزين بالورد الأخضر من تصميمات “Ralph & Russo”، ارتدت الممثلة الصينية "فان بينغ بينغ" فستانا آخر طويلا يزينه الورد البارز تلك المرة، من تصميم Marchesa. بالإضافة لفستان طويل أنيق من تصميم “Ralph & Russo”.




وبفستان أحمر طويل، تألقت عارضة الأزياء الإنجليزية "إيرين أوكونور"، من تصميمات “Ralph & Russo”



أما الممثلة الأمريكية "إيفا لونجوريا"، فأطلت بفستان أزرق طويل باهر، من تصميمات “Versace”. إلى جانب فستان فضي طويل وأنيق من تصميمات "جابرييلا كادينا".



وبعد الفستان الفيروزي من تصميمات اللبناني "إيلي صعب"، أبهرت الممثلة الهندية "إيشواريا راي" محبيها، بفستان بيج اللون، يزينه الورد الأسود، من تصميمات “Ralph & Russo”.



أما الممثلة التايلاندية "أريا إيه هارغاتي"، فتألقت بفستان بيج طويل من تصميمات “Ashi Studio”، وفستان طويل آخر من تصميمات الإيطالي "جيامباتيستا فالي".



وبإطلالة أنيقة، تألقت عارضة الأزياء الإنجليزية "بوبي ديليفين"، بفستان أخضر طويل، من تصميمات “Burberry”، ومجوهرات “Chopard”.



وأطلت الممثلة وعارضة الأزياء الألمانية "ديان كروجر" بفستان أزرق فاتح قصير، مرسوم أعلاه وردة حمراء، من تصميمات Dolce & Gabbana.



وكعادتها، خطفت النجمة الأمريكية "كيت بلانشيت" الأنظار، حين أطلت على السجادة الحمراء بفستان واسع، تتداخل به ألوان الأبيض والأسود والموف  والأزرق، من تصميمات البريطاني "جايلز". إلى جانب إطلالتها بفستان أسود اللون من تصميمات البريطاني "ألكسندر ماكوين"، وبفستان آخر أسود أيضا طويل وبسيط من تصميمات “Armani”.




وباللون الذهبي، أطلت عارضة الأزياء الروسية "ناتاشا بولي" على السجادة الحمراء بفستان طويل من تصميمات " Michael Kors". بجانب إطلالتها أيضا بفستان نصفه الأعلى أسود، ونصفه الأسفل مائل للون الأبيض، وهو من تصميمات “Versace”.



أما النجمة الأمريكية "جين فوندا"، فأطلت بفستان أزرق أنيق من تصميمات “Versace”.



وظهرت الممثلة الأمريكية "إيما ستون"، بفستانين، أحدهما أسود قصير من تصميمات العالمي "أوسكار دي لارنتا"، والآخر طويل وأنيق، من تصميمات “Dior”.



وأطلت الممثلة الإنجليزية " شيريل فيرنانديز فيرسيني" بفستان أنيق من تصميمات " Ralph & Russo".



فيما أطلت نجمة هوليوود "تشارليز ثيرون" على السجادة الحمراء بفستانين كذلك، أحدهما أسود قصير من تصميمات الإيطالي "فلانتينو"، والآخر أصفر طويل من تصميمات Dior.



أما عارضة الأزياء الإسبانية "نيفيس ألفاريز"، فأطلت بفستان طويل من تصميمات اللبناني "إيلي صعب".



وبالنسبة لعارضة الأزياء الروسية "داريا ستروكوس"، فتألقت بفستان موف فاتح طويل من تصميمات "Luisa Beccaria”.



وبفستان بيج اللون، مطرز بالورد الأزرق، من تصميم اللبناني "زهير مراد"، أطلت عارضة الأزياء التشيكية "بترا نيمكوفا" على السجادة الحمراء. كما تألقت بفستان أبيض طويل من تصميمات "زهير مراد" كذلك.