التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

بعد 50 كتابا.. ماذا ستقول باربرا سترايسند في سيرتها الذاتية؟

قررت النجمة الأمريكية، باربرا سترايسند، نشر كتاب تتحدث فيه عن سيرتها الذاتية وحياتها الفنية، التي استمرت لستة عقود ممثلة ومغنية ومخرجة، وحددت دار نشر "فايكنج برس" الأمريكية عام 2017 موعدا لإصدارالكتاب الجديد.


وحسبما نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مدير دار النشر برايت تارت، فإن هناك أكثر من 50 سيرة ذاتية منشورة عن نجمة مسرح برودواي، جميعها ملأى بالخرافات والأكاذيب، لذلك قررت سترايسند أخيرا أن تحكي قصتها بنفسها، مؤكدة على سعادته وامتنانها بتولي "فايكنج برس" مهمة النشر.


ورغم عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول الكتاب، أشار موقع "بلاي بيل" إلى أن السيرة الذاتية ستتضمن الحياة الفنية لسترايسند بأكملها، بدءا من عروضها على مسرح Greenwich Village Clubs ووصلوها إلى مسرح "برودواي" ثم تألقها في هوليوود، إلى جانب حفلاتها وتسجيلاتها الموسيقية.


حصلت النجمة العالمية على عدد من جوائز الجرامي والإيمي والأوسكار وجائزة "توني" الخاصة بنجوم السبعينات، طوال مسيرتها الفنية، وتصدر الألبوم الأخير لسترايسند Partners الصادر في سبتمبر 2014، قائمة بيلبورد، لتصبح النجمة أول فنانة تحافظ ألبوماتها على المرتبة الأولى في جميع التصنيفات طوال 60 عاما تقريبا.