التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:21 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| بوسي عن ضرتها: "رقعتها علقة"

يستضيف الفنان والإعلامي أمير كرارة، المغنية الشعبية بوسي، في برنامج "الحريم أسرار" الذي يذاع في التاسعة مساء غد الخميس على قناة TEN.


تتحدث بوسي خلال حوارها، عن التنازلات التي قدمتها خلال مسيرتها المهنية، كما توجه رسائل إلى عدد من النجوم والمشاهير، وما فعلته عندما اكتشفت زواج زوجها من أخرى.



برومو حلقة بوسى من الحريم أسرار

المطربة بوسي ضيفة أمير كرارة في حلقة الخميس من برنامج #الحريم_أسرار .. الساعة 9 مساء على قناة Ten تردد 11430الإعادة يوم الجمعه الساعة 5 مساء Bosy


Posted by ‎الحريم أسرار Al Hareem Asrar‎ on Tuesday, May 19, 2015

وذكرت بوسي أنها اكتشفت زواجه من زميلتها الراقصة عن طريق رسالة على هاتفه، فكلفت سائق تاكسي بمراقبته ثم اقتحمت المنزل عليه مع زوجته الثانية، كما قامت بضربها في محل عملها.



وفي منشور يأخذ شكل غلاف مجلة، عبر صفحة البرنامج على فيس بوك، كتب عليه أن بوسي قالت عن الراقصة زوجة زوجها "أنا مبسكتش إلا لما أخد حقي.. ومسكتها رقعتها العلقة"، وفي تصريح آخر على الغلاف نفسه، قالت "أنا مسترجلة في رقصي".


برنامج الحريم أسرار من إنتاج شركة S Productions، وفيه يقوم كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.