التوقيت الخميس، 29 سبتمبر 2022
التوقيت 06:31 ص , بتوقيت القاهرة

محمد الفخراني: دخلت التمثيل بالصدفة

قال الطفل محمد الفخراني، إنه ليس حفيد الفنان يحيى الفخراني كما أُشيع عنه ولم يقابله مطلقا، مؤكدا أن الشبه الموجود بينهما جعل الجميع يسميه بالفخراني، لافتا إلى أنه دخل التمثيل بالصدفة عن طريق ترشيحه لمسلسل الزوجة الرابعة لتقديم لقطة صغيرة قبل أن يقدم دور "نظام" في "الرجل العناب"، مع هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي.

وأضاف الفخراني، خلال لقائه مع الإعلامية سهام صالح، في برنامج "صباحك مصري"، المذاع على شاشة "mbc مصر2"، اليوم الأربعاء، أنه عمل العديد من المقالب في أعماله التي دمها أثناء الكواليس، ولذلك أطلقوا عليه اسم الفخراني بعد الانتهاء من المسلسل، موضحا أنه شارك بعد ذلك في لقطة صغيرة من فيلم "بابا"، مع الفنان أحمد السقا.

وأوضح أن دوره في مسلسلي "صاحب السعادة"، و"سرايا عابدين"، هما الأكبر بالنسبة له، مضيفا أنه كان يذاكر المشاهد قبل التصوير حتى لا يخطئ ولا يخاف من المشهد وأنه تعلم الكثير من الفنانة يسرا والمخرج عمرو عرفة.

وأكد أنه سيشارك مع الفنان كريم عبدالعزيز من خلال مسلسل "وش تاني"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، إضافة إلى مسلسل "لهفة"، مع الفنانة دنيا سمير غانم. 

وأشار الفخراني إلى رغبته في أن يصبح طبيبا وفنانا عندما يكبر مثل الفنان يحيى الفخراني وأنه يتمنى مقابلته في أقرب وقت ممكن.