التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 12:20 م , بتوقيت القاهرة

محسن محيي الدين: هفضل طول عمري أقدم برامج

أكد الفنان محسن محيي الدين أنه سيقدم برنامج "النبي تبسم" في رمضان المقبل.


وأشار إلى أن الحلقة ستكون 5 دقائق فقط، ويحكي خلالها موقفا للنبي محمد عليه الصلاة والسلام، وتبسّمه في أشد المواقف، ويقارنه بما يحدث في الوقت الحالي، بغرض تذكير الناس بأن الإسلام قائم على السماحة لا العنف.


وذكر محيي الدين أنه لن ينقطع عن تقديم البرامج، ما دامت فكرتها قائمة على النصح والخير.

البرنامج فكرة وإعداد كوثر مصطفى وأسماء إبراهيم، إخراج مريم أحمدي، وإنتاج شركة "شادوز" لمالكها الفنان أحمد حلمي وشريكه إيهاب السرجاني. ولم يتم تحديد القناة التي سيعرض عليها حتى الآن.

من ناحية أخرى، أكّد محيي الدين أنه ما زال يصوّر  الأعمال الدرامية التي يطل بها على جمهوره في رمضان المقبل، حيث لم يتبق له سوى 20 يوما فقط في مسلسل "أوراق التوت"، الذي يشاركه في بطولته كمال أبو رية، وينتجه السعودي ماجد عبيد، تأليف أيمن سلامة، وإخراج هاني إسماعيل، ويتناول قضية القيم والتعاليم الدينية، لكن بصورة مبسطة، بعيدا عن المغالاة، ويدور في إطار أسطوري.

وأضاف إلى أنه من المقرر أن يستكمل تصوير مسلسل "زواج بالإكراه" في أثناء شهر رمضان، على أن يبدأ تصوير الجزء الثاني منه بعد عيد الفطر مباشرة.


مسلسل "زواج بالإكراه" بطولة زينة، وسحر رامي، وأحمد فهمي، وعمرو رمزي، وفيدرا، ومحسن محيي الدين، وفرح يوسف، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج إيمان الحداد، وإنتاج شركة "mba"، التي يمتلكها المنتج محمود شميس.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول فكرة الزواج بالإكراه، بعد أن يجبر رجل الأعمال سعيد الكومي، الذي يجسد دوره "محسن محيي الدين"، أحمد الذي يجسد دوره "أحمد فهمي"، على الزواج من ليلى التي تجسد دورها "زينة".