التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:33 ص , بتوقيت القاهرة

صور| شريف رمزي وزوجته في ضيافة منى الشاذلي الخميس

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان الشاب شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، غدا الخميس، ببرنامجها "معكم"، في تمام السابعة مساء، عبر فضائية CBC.



ويتحدث رمزي عن حالة اللغط التي صاحبت خبر إعلانه الارتباط بريهام على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد نشر طليقته منة حسين فهمي صورة تجمعها بزوجته ريهام مصحوبة بتهنئة رقيقة للزوجين بمناسبة عقد قرانهما.


ويوضح رمزي أنه لا صحة إطلاقا للشائعات التي ترددت في الوسط الفني حول توتر العلاقة بين طليقته وزوجته، خصوصا أنهما تجمعهما صداقة قوية، مشيرا إلى أن رسالة تهنئة منة أراد بعض الناس استغلالها بشكل خاطئ للوقيعة بينها وبين صديقتها ريهام.



وتتضمن الحلقة أيضا حوارا مع الإعلامي محمد عبدالرحمن، المذيع بقناة CBC إكسترا، الذي يتحدث فيه عن مجموعة من المفارقات التي حدثت في حياته بشكل عام، وكان على رأسها التحاقه بأكاديمية الفنون، بسبب مجموعه الضئيل إلا أنه اكتشف أنه الثاني على دفعته في الاختبار الداخلي للأكاديمية، بينما كانت الأولى على دفعته زميلته في ذلك الوقت الراقصة المعروفة دينا.



ويقول عبدالرحمن: "وقتها كنت شابا ريفيا أتيت إلى القاهرة من الشرقية، ولم أكن أعلم أنها راقصة، وكنت كثيرا ما أتعجب حينما كانت تشكو من أنها لا تستطيع الاستيقاظ مبكرا، للحضور إلى مواعيد المحاضرات بالأكاديمية".


ويوضح أنه رغم معاناته من ضعف بصره طوال حياته، إلا أنه حينما التحق بصفوف الجيش تم اختياره قناصا، واستلم وقتها بندقية حديثة الطراز آتية من حلف الناتو.



وتتضمن الحلقة فقرة مع أصحاب برنامج "ذيع موهبتك"، الذين يطوفون مختلف المحافظات، بحثا عن المواهب المدفونة على غرار برامج اكتشاف المواهب الكبرى.


ويتحدث الفنان الشاب أحمد الجارحي عن هذه التجربة، وأهم العقبات التي واجهته وبقية فريق العمل، وكيف تغلبوا على المشكلات الخاصة بالحصول على تصاريح التصوير في الشارع، ورد فعل المارة في الشوارع.


وتحدث الجارحي عن فكرة البرنامج وبعض المواقف التي تعرض لها خلال تصويره، كما حكى كيف كان يحلم بالتمثيل منذ كان عمره 7 سنوات، وكان كثيرا ما يحاول إقناع والدته بأن يدخل معهد السينما، إلا إنها كانت دائما ما ترفض.