التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 10:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الحسيني ناعيا حسن مصطفي: رسم البهجة على شفاه الجميع

نعى الإعلامي يوسف الحسيني، اليوم الثلاثاء، الفنان حسن مصطفى، الذي وافته المنية بمستشفى الأنجلو، عن عمر 82 عاما، بعد صراع مع المرض.


وقال الحسيني، عبر برنامجه السادة المحترمون على شاشة أون تي في، إن حسن مصطفى رحل عن عالمنا كموهبة فاذة، هذا الرجل الذي يعد ممثلا بكل ما تحتويه الكلمة من معنى، واتسم بالروعة في الأدوار التي قام بها، مضيفا أنه كان رجلا متواضعا على الرغم من مسيرته الفنية التي استمرت لـ 60 عاما من العطاء.


وأضاف الحسيني أن الراحل أبعد ما يكون عن ممثل كوميديان، ولكنه كان فنانا يبدع في أدواره ويرسم البسمة على شفاه الجمهور، الذي اعتقد أن الكثير يعشق هذا الفنان الراحل، موضحا أنه نجح في الكثير من الأدور، وأبرزها مسرحية مدرسة المشاغبين، فرحمة الله على هذا الرجل.


وواصل الحسيني "حسن مصطفى قدم للمشاهدين الكوميديا، دون الإسقاطات البذيئة أو الخروج عن الذوق العام"، مؤكدا أن فنه أفضل كوميديا تدخل إلى الأسرة دون الخوف على الأطفال.


وبكى الحسيني، في ختام حديثه، قائلا "وداعا حسن مصطفى، وأدعو الله أن يلهم الأسرة والمشاهدين الصبر والسلوان، موت حسن مصطفى كان يعتصر قلبي بالفعل، واتعلمت منه حاجة بشكل غير مباشر، بعد ما قدم برنامجا في شهر رمضان على القناة الثانية فى رمضان، بدون كلام، منذ أكثر من 20 عاما، وقدم البرنامج بشكل احترافي للغاية، وتعملت منه الانضباط، وكيفية سير الحوار".