التوقيت الإثنين، 13 يوليه 2020
التوقيت 10:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ماذا قالت ميمي جمال وبناتها عن حسن مصطفى؟

قالت الفنانة ميمي جمال، إنها تعرفت على زوجها الفنان الراحل حسن مصطفى، خلال فرق التليفزيون المسرحية، وتابعت قائلة: "كنا زمايل وبنعمل مسرحيات كوميدية، وكنا نلتقي كثيرا، لأن فرق التليفزيون كانت بتعمل برنامج لزيارات كثيرة في مختلف أنحاء الجمهورية".


وأضافت ميمي خلال حوارها مع إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، بحلقة تحت عنوان "الخواجه مصري"، عبر قناة CBC، سبتمبر الماضي، "كنا بنحكي لبعض كل حاجة، فهو ارتاحلي وأنا ارتاحتله، لأن حسن طيب وممكن تصاحبه بسرعة، وبعدها اتكلمنا في موضوع الزواج.. عندما فكرنا في الزواج، حسن كان سبق له الزواج ولديه بنت، فقولتله أنت مقتنع بزواجنا، قالي لا آه مقتنع جدا، وأنا كمان كنت مقتنعة، وقولتله وجود بنت مش مشكلة بالنسبة لي، واتجوزنا".


واستكملت حديثها "وبعد مرور 4 سنوات من الزواج أنجبت بناتي الاثنين نورا ونجلاء"، مشيرة إلى أن تعامله داخل المنزل هادئ، ومحب لبيته والحياة.


ومن جانبها، قالت نورا، "بابا بطبعه إنسان منظم ودقيق أوي.. وخجول جدا"، مشيرة إلى أن أكثر ما أثر فيها من شخصية والدها هو الانضباط. أما نجلاء فقالت إن والدها كان يهتم بمعرفة ما سيأكله على الغداء قبل ذهابه إلى العمل، "فلابد أن يكون أكثر من صنف على المائدة"، مؤكدة على أنه يحب أسرته وأحفادة وأبنائه وعمله جدا.


وتوفي الفنان حسن مصطفى، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 81 عاما، شيعت الجنازة بعد صلاة العصر، من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين.