التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:33 م , بتوقيت القاهرة

كريس برات: نجوم كثيرون "عينهم كانت على مراتي" قبل شهرتي

ربما أصبح اسم كريس برات معروفا الآن بسبب بطولته لفيلم Guardians of The Galaxy العام الماضي، ولكن قبل هذا كانت شهرته كلها من خلال زوجته آنا فاريس، بحسب ما قال برات في حوار مع مجلة GQ.



وقال برات، إنه كان يتعرض لكثير من المواقف السخيفة حيث كان العديد من الممثلين يحاولون التقرب من زوجته الممثلة، مضيفا: "كان العديد منهم يتصرفون وكأنهم لا يرونني وبعضهم اعتبرني مجرد شخص يمسك بحقيبتها، دون أن يعرفوا أنني زوجها".



وعلق برات على تغير وزنه بأنه تلقى قبل شهرته كثير من النكات والألقاب التي تسخر من بدانته قبل أن يتبع نظاما غذائيا صارما لأداء دور بيتر كويل في فيلم Guardians of The Galaxy.



 وأشار إلى أن آنا فاريس التي تزوجها في 2009، وقعت في حبه وهو بدين، مؤكدا: "بعد نظامي الغذائي قالت آنا إنها ستذكرني يوما ما بأنها أحبتني وأنا بدين وتفضلني بوزني الثقيل وهي ترى أنني سأعود للبدانة مرة أخرى".


ويرى برات أن أيام البدانة أصبحت خلفه، حيث يريد الحفاظ على شكله الحالي، لذا لم يعد يتناول كثير من الطعام الذي تطبخه فاريس، مثلما كان يفعل في السابق.


ويستعد برات حاليا لافتتاح فيلمه الجديد Jurassic World، الذي يعرض الشهر المقبل في السينمات، إلى جانب الجزء الثاني من Guardians of The Galaxy.