التوقيت الجمعة، 20 سبتمبر 2019
التوقيت 07:22 ص , بتوقيت القاهرة

"محدش بياكلها بالساهل" على "المحور" في رمضان

انتهت المذيعة الشابة آلاء لاشين، من تصوير حلقات برنامجها التليفزيوني الجديد "محدش بياكلها بالساهل"، الذي سيعرض علي شاشة قناة المحور حصريا في شهر رمضان القادم، ويشاركها في تقديمه الشيف اللبناني ريتشارد.



وقالت آلاء إن البرنامج من إخراج إيهاب أبوزيد، وهو مختلف بشكل كبير عن الأشكال البرامجية المعتادة لأن فكرته ومكان تصويره وطريقة الحوار وطبيعية الضيوف تجعل منه عملا مميز.



واستضاف البرنامج عددا كبيرا من نجوم الفن والإعلام في العالم العربي مثل: هاني رمزي، سامح حسين، مايا نصري، رولا سعد، مادلين مطر، أحمد فهمي، مي سليم، ميرنا المهندس، إيوان، أحمد رزق، نشوي مصطفي، شذي، ريهام حجاج، نادين الراسي، عصام كاريكا، محمد نور، ميس حمدان، لاميتا فرنجية، ديانا كرزون، شريف مدكور، الدكتور عاطف عبد اللطيف وآخرين.



وأوضحت آلاء أن اسم البرنامج مرتبط بمضمونه حيث إنه في نهاية الحلقة وبعد المجهود الذي سيبذله الضيف تقدم فقرة المطبخ لتكون بمثابة هدية له ولتأكيد مقولة "محدش بياكلها بالساهل".



وأشارت آلاء التي يعرض لها حاليا برنامج "رتوش" علي شاشة المحور أنها تود تقديم أفكار برامجية جديدة وتبحث عن التواصل بشكل إيجابي مع المشاهد لأنها تدرك جيدا أهمية الإعلام التليفزيوني في الترفيه والتسلية وفي نفس الوقت تقديم مضمون راقٍ بعيدا عن الإسفاف.