التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:00 م , بتوقيت القاهرة

"تحدي بيبسي" ينطلق بالشرق الأوسط بالتعاون مع جيمس رودريجيز

أعلنت بيبسي عن إطلاق تحدي الاحتفال بالأهداف في منطقة الشرق الأوسط ضمن حملتها العالمية "تحدي بيبسي"، وذلك تماشياً مع الشعبية الجارفة والشغف الذي تمتلكه رياضة كرة القدم في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، وتشجيعاً منها لمحبي الرياضة على الخروج من روتين حياتهم والقيام بشيء مختلف.


ويقدم هذا التحدي، والذي يعقب التعاون بين بيبسي ونجم كرة القدم الصاعد جيمس رودريجيز، الفرصة أمام عشاق رياضة كرة القدم في الشرق الأوسط لإظهار مهاراتهم وأداء أفضل حركات احتفالية بأهداف كرة القدم، وذلك للفوز بفرصة العمر للسفر ومشاركة النجم جيمس رودريجيز فى تقديم رقصات وحركات إحتفال بالفوز.


وبهذه المناسبة صرحت كارلا حسن، الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة بيبسيكو الشرق الأوسط وأفريقيا أن " جيمس رودريجيز يعد أحد أبرز نجوم كرة القدم العالميين، خاصة بما يشتهر به من رقصات احتفالية مميزة على أرض الملعب، والتي ألهمت العديد من عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم والشرق الأوسط ليبتكروا حركات احتفالية خاصة بهم."


وأضافت كارلا حسن: "يعد هذا التحدي أول تحديات الحملة في منطقة الشرق الأوسط، ويحتفل بشخصية علامتنا التجارية من خلال دعوة المستهلكين ليعيشوا اللحظة بكل ما للكلمة من معنى، وتعزيز روح تحدي بيبسي وتشجيع المستهلكين لتحدي المألوف، والقيام بأمور مختلفة. كما يقدم هذا التحدي للجماهير الفرصة لإيجاد أسلوبهم الخاص في الاحتفال، ونحن متحمسون لرؤية مشاركاتهم معنا."


ومن جانبه، قال جيمس رودريجيز: "أنا سعيد جداً لكوني جزءاً من هذا التحدي ضمن الحملة الرائعة التي تطلقها بيبسي. في كرة القدم، يعد تحدي الذات وتحمل الصعاب أمراً ضرورياً، ولهذا أشجع الجميع للقيام بذلك من خلال دعوتهم ليظهروا لنا أفضل الحركات الإحتفالية في كرة القدم، وليكونوا جزءاً من هذا التحدي."


ويعد هذا التحدي جزءاً من حملة تحدي بيبسي العالمية فى 2015 #PepsiChallenge، والتي تم اطلاقها في وقت سابق من هذا العام، والتي تهدف لتحفيز المستهلكين حول العالم لتحدي المألوف، وليخوضوا تجارب فريدة من نوعها، ويعيشوا اللحظة بكل ما للكلمة من معنى.


ويتشبع "تحدي بيبسي" بالهوية الثقافية لكل مجتمع، التي أصبحت سمة مميزة له، وسوف يقدم التحدى لهذا العالم أفلاماً مشوقة، وفعاليات موسيقية لا تتكرر، وتجارب رياضية فريدة، إلى جانب إطلاق حركة عالمية ستضفي المزيد من الإشراق على المجتمعات بشكل عام.


وسيكون تحدي الاحتفال بالأهداف ضمن حملة تسويقية شاملة تبدأ بعدد من الإعلانات التلفزيونية يظهر خلالها النجم جيمس رودريجيز لدعوة عشاق كرة القدم للمشاركة في التحدي وإرسال مشاركاتهم. كما ستعمل صفحات "بيبسي" المحلية على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل Facebook، وTwitter، وYoutube بتنيشط المسابقة من خلال عرض الإعلان ودعوة عشاق اللعبة للمشاركة. كما ستضم الحملة إعلانات في منافذ البيع إلى جانب تصميمات جديدة للعبوات.