التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

صور| إصابة محمد رمضان خلال تصوير فيلمه الجديد

بدأ محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد "شد أجزاء"، في عدد من شوارع القاهرة، تمهيدا لعرضه في عيد الفطر المقبل.


"دوت مصر"، تواجد في كواليس تصوير الفيلم، وصاحب فريق العمل في أثناء التجهيز لمشاهد الأكشن، التي قام بها رمضان في منطقة "نزلة السمان"، أمس الأحد، حيث أصر على تقديم مشاهد الأكشن بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، بحسب نصيحة عدد من الموجودين، لكنه رفض الفكرة، وأصر على القفز من فوق سطح أحد الأبنية بنفسه، ما تسبب في إصابته بجرح في يده اليسرى.





ويجسد رمضان في فيلم "شد أجزاء"، شخصية ضابط شرطة، يدعى "عمر"، تتعرض زوجته للقتل على يد المجرمين، ما يدفعه للانتقام.



رمضان ينظر للجرح في يده بعد انتهاءه من تصوير المشهد




وشهد وجود فريق العمل تجمع العديد من أهالي نزلة السمان حول المنزل الذي يصور رمضان داخله مشاهده، وكانوا ينادونه بـ"الألماني"، و"قلب الأسد". وعلم "دوت مصر"، من كواليس التصوير أن رمضان اضطر لممارسة رياضة "الباركور" لمساعدته في تجسيد تلك النوعيه الصعبة من المشاهد.


"رياضة الباركور"، تعتمد على مجموعة من الحركات الغرض منها الانتقال من مكان إلى مكان بأكبر قدر ممكن من السرعة والسلاسة، باستخدام القدرات البدنية، وتساعد على تخطي العقبات والموانع، مثل الأشجار والصخور والقضبان الحديدية والجدران.



المنتج السينمائي أحمد السبكي، تواجد في التصوير بصحبة نجله محمد الذي بدأ في مباشرة عمله، من خلال التواجد باستمرار في اللوكيشن. وعلم "دوت مصر" أن محمد سيكتب اسمه على الأفيش منتجا للعمل. كما حدث مع شقيقه كريم الذي تحول مؤخرا من الإنتاج إلى الإخراج.
 




وشارك في تصوير مشاهد نزلة السمان، سليمان عيد، وتايسون، وياسر جلال، الذي لوحظ عليه أنه بمجرد انتهاءه من تصوير مشاهده يدخل غرفته، ولا يخرج منها سوى للتصوير.



"شد أجزاء"، يشارك في بطولته دنيا سمير غانم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج حسين المنباوي.