التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:34 م , بتوقيت القاهرة

أشرف عبدالباقي: بدء تصوير "تياترو مصر 3" بعد رمضان

بعد تردد شائعات عن وجود خلافات بين أشرف عبدالباقي وشركة فيردي المنتجة لمسرحيات "تياترو مصر"، حول إنتاج الموسم الثالث للعمل.


قال عبدالباقي، إنه شركة فيردي تعاقدت بالفعل معه وفريق عمل "تياترو مصر"، لتقديم الموسم الثالث من العمل منذ أيام.


وأضاف أشرف، في تصريح خاص لـ"دوت مصر"، اليوم الإثنين، أنهم لم يبدأوا التصوير حتى الآن أو عمل البروفات للمسرحية، ومن المقرر بدء التصوير بعد رمضان، مشيرا إلى أن فريق عمل الموسم الأول والثاني مستمرون في عملهم بهذا الموسم، ولم يتم إضافة أعضاء جدد.


"تياترو مصر" تأليف وإخراج نادر صلاح، وبطولة كل من: أشرف عبدالباقي، عبد المنعم رياض، عمر مصطفى متولي، دينا محسن، محمد أنور، علي ربيع، سارة درزاوي، مصطفى خاطر، حامد الشراب، وليد أبو ستيت، كريم عفيفي، محمد أسامة، حمدي المرغني، إسراء عبد الفتاح.


كان أشرف عبدالباقي، قد حقق نجاحا غير مسبوق، من خلال العروض التي قدمها مع شباب جدد، منهم من مثّل لأول مرة معه، ومنهم من حقق نجاحا كبيرا مثل علي ربيع، الذي بدأ بالفعل الاشتراك في أعمال كبيرة، مثل مسلسل عادل إمام "أستاذ ورئيس قسم" و"كابتن مصر".


بالإضافة إلى مشاركة نجوم العمل علي ربيع وأوس أوس ومصطفى خاطر، في بطولة فيلم سينمائي يحمل اسم "الملتصق" للمنتج أحمد السبكي، ومشاركة مصطفى متولي ومحمد أنور وحمدي الميرغني وكريم عفيفي، في بطولة فيلم "طاعون جوب" من إنتاج محمد السبكي.