التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:36 م , بتوقيت القاهرة

صور| محمد رمضان يستكمل تصوير "شد أجزاء" في نزلة السمان

يستكمل الفنان محمد رمضان تصوير مشاهد فيلمه الجديد "شد أجزاء" فى منطقة نزلة السمان، حيث قام بتصوير مشاهد مطاردات للمجرمين فى مجموعة من المنازل القديمة، واتسمت هذه المشاهد بالخطورة، بخاصة وأن أحدها تطلب قيامه بالقفز من الدور الثالث في إحدى البنايات القديمة دون الاستعانة بدوبلير.



ورفض محمد رمضان الاستعانة بدوبلير كعادته فى كل أفلامه، التى احتوت على الكثير من مشاهد الأكشن، وأكد "رمضان" أن فيلمه الجديد يختلف في نوعية الأكشن الذي تم تقديمه من قبل، موضحا أنه يتميز بالصعوبة الشديدة والخطورة، وهو ما تطلب منه ممارسة رياضة "الباركور" لمساعدته في تجسيد تلك النوعيه الصعبة من المشاهد.



وأضاف "رمضان" أنه سيواصل التصوير فى أماكن متفرقة من القاهرة والجيزة خلال الأيام القادمة قبل الانتقال للتصوير فى منطقه السادس من أكتوبر، ليعود مجددا لنزله السمان لتصوير المشاهد النهائية في الفيلم.



وشارك محمد رمضان في تصوير مشاهد نزلة السمان ياسر جلال وسليمان عيد وتايسون، ويجسد رمضان فى فيلم "شد أجزاء" شخصية ضابط شرطة يدعى "عمر" تتعرض زوجته للقتل على يد المجرمين، ما يدفعه للانتقام.



"شد أجزاء" قصه وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالملك وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكي، ويشارك رمضان البطوله ياسر جلال وإياد نصار وسليمان عيد ومحمد شاهين وتايسون ونسرين أمين، وانسحبت رانيا يوسف من الفيلم لعدم قدرتها على التوفيق بين أعمالها الفنية، ومن المقرر عرض الفيلم فى موسم عيد الفطر القادم.