التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:06 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| جنيفر لوبيز عن عودتها لحبيبها: مش متأكدة

"أنا لست متأكدة من أي شيء"، هكذا وصفت النجمة العالمية جنيفر لوبيز،45 عاما، علاقتها العاطفية بالراقص كاسبر سمارت، 28 عاما، الذي انفصلت عنه العام الماضي.


وتحدثت تقارير عن عودتهما خاصة بعد نشرها صورة للراقص عبر حسابها على موقع "إنستجرام" من خلال هاشتاج "ManCrushMonday"، الذي تستخدمه الفتيات في اختيار فتى يعجبها، ويكون استخدامه مرتبطا بيوم الإثنين من كل أسبوع.



وتضيف لوبيز، خلال لقائها مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، في برنامجها The Ellen DeGeneres Show: "هل سبق لك أن وصلت إلى نقطة في حياتك وعندها لا تعرف أي شيء؟ مثل كأنك لم تكن متأكدا من الأشياء حولك؟ حسنا، هذا كل شيء، أنا لست متأكدة من أي شيء".


 

#MCM @beaucaspersmart #lovethispic #HandsomeBear


A photo posted by Jennifer Lopez (@jlo) on



وتؤكد جنيفر: "أنا امرأة ناضجة، وعندما يكون هناك علاقة رسمية، سأقول في إعلان رسمي"، منوهة أنها تعمل على تحضير وتطوير عروضها التي ستقدمها خلال جولتها الغنائية في ولاية لاس فيجاس.



كما أشارت لوبيز إلى أنها تحب الأطفال وتريد إنجاب 5 آخرين، بجانب ابنيها التوأم ماكس وإيمي. ودخلت لوبيز في علاقة مع كاسبر سمارت عام 2011، عقب انفصالها عن مارك أنطوني، الذي أنجبت منه توأم هما إيما وماكس، ومن قبل كاسبر ومارك، تزوجت جنيفر في المرة الأولى من أوجاني نوا عام 1997، والزيجة الثانية كانت عام 2001 من كريس جاد.