التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:50 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| نادية الجندي: أجسد دور طبيبة شرعية في "أسرار"

قالت الفنانة نادية الجندي، إن مسلسلها "أسرار" المقرر عرضه، اليوم الأحد، عبر قناة CBC، متميز ومشوّق في كل حلقة من حلقاته، مشيرة إلى أن مخرج العمل وائل فهمي عبدالحميد لديه طاقة كبيرة.

وأوضحت الجندي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها "هنا العاصمة"، على قناة CBC، مساء السبت، أنها تحب اكتشاف الوجوه الجديدة وتشجع هذه المواهب مثل مخرج العمل، لأن الفن يجب أن يكون به ثراء دائما، حتى يتم إثراء الساحة الفنية.

وشددت نادية على أنهم يحضرون للمسلسل على أعلى مستوى من الجودة، بعدما بدأوا فيه منذ عام كامل، وتم تصويره في أماكن جديدة.

وحول ابتعادها عن الساحة في الفترة السابقة، أوضحت نادية: "ابتعدت قليلا بسبب الحالة السياسية التي مرت بها مصر، لأنها جعلتني في حالة نفسية لا تسمح لي بالوقوف أمام الكاميرا، خاصة وأن الفن يحتاج إلى أعصاب ونفسية جيدة، ولكن بعد أن مرت مصر بهذه الحالة، واستقر الوضع نوعا ما، قررت النزول مرة أخرى، وشاركت في أسرار".

كما أشادت بقناة CBC، لأنها قناة محترمة، وتعتز بها بشدة، قائلة: "أنا سعيدة بالعودة مرة أخرى لجمهوري".

وتحدثت عن دورها في المسلسل، قائلة: "أجسد دور طبيبة شرعية، تموت ابنة زوجها في حادث مدبر، وتبحث عن من وراء قتلهم، لتكتشف أن هناك مافيا وراء هذه العملية، وكلما تصل إلى خيط، تجد خيطا آخر، من خلال هذا تكتشف أمورا خطيرة جدا"، متمنية أن يحوز العمل على إعجاب الجمهور، خاصة وأنها لا تقدم إلا الأعمال الجيدة، والتي من وراءها رسالة حقيقة.