التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: مرسي ظهر متبلد الشعور.. وبيضحك على خيبته

علق رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، على حكم إحالة أوراق الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات الإخوان للمفتي، قائلا: "إن ما حدث اليوم من استهداف القضاة بالعريش ومن قبله محاولة اغتيال المستشار أحمد الزند ومعتز خفاجي وغيرهم يبين أن العمليات الإجرامية منذ محاولة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبدالناصر يقف ورائها جماعة الإخوان المسلمين".


وأضاف "منصور"، خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "البيت بيتك"، المذاع على شاشة "Ten"، اليوم السبت،: "الناس دي عايزة إيه، مرسي يرجع إزاي وهو واقف متبلد الشعور وبيضحك هو واللي معاه، بتضحك على خيبتك يا مرسي وأنت عامل زي العجل بتاكل وبتشرب ولا في دماغك".


وتابع: "محمد مرسي لم يفعل أي شئ لمن يقوم بعمليات الاغتيال، فهو لم يقدم لنا مجتمع إسلامي، بل أول من استقبل الفنانين في قصره وسأل على إلهام شاهين، وقام بتجديد ترخيص الخمرة".


وقدم رئيس نادي الزمالك التعزية للمصريين ولكل قضاة مصر في ضحايا حادث العريش الإرهابي، قائلا: "يجب أن يعلم كل سافل يهين القضاء أن هذا هو قضاء مصر الشامخ والعظيم الذي يدفع الثمن سواء في السلم أو الحرب، فنحن في معركة سواء كانت ضد الإخوان أو الأولتراس أو غيرهم".