التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:23 م , بتوقيت القاهرة

إطلالات نانسي عجرم .. من الجلابية إلى فساتين السلطانة هويام

اعتادت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على الظهور بإطلالات تخطف بها أنظار جمهورها، فأبهرت محبيها بجميع إطلالاتها في الكليبات والحفلات وأيضا حياتها العادية، وكذلك ضمن حلقات برنامج المواهب الغنائية "أراب أيدول"، الذي كانت من أعضاء لجنة تحكيمه.



أثارت "الجلابية" التي ارتدتها "عجرم" عام 2004 في الكليب الشهير "آه ونص" ضجة كبيرة، وأصبحت عنصر جذب لأعين الناظرين في واجهات محال الملابس بعد ذلك.



وحرصت "عجرم" على البعد عن التقليدية في إطلالاتها في الكليبات، وظهر ذلك في "يا سلام"، الذي أطلت فيه بمظهر أشبه بالنجمة الأمريكية الراحلة "مارلين مونرو"، وكليبي "يا طبطب"، و"شيخ الشباب".



تميزت "عجرم" باللون الأسود، الذي ارتدته في أكثر من كليب غنائي، منها "أخاصمك آه"، "لمسة إيد"، "في حاجات".



أما في كليب "ما تيجي هنا"، تألقت بفستان مثير أحمر اللون، من تصميم اللبناني محمد شور.



وبفساتين تشبه تلك التي ارتدتها النجمة التركية "مريم أوزرلي" المشهورة بين العرب باسم "السلطانة هويام"، بطلة المسلسل "حريم السلطان"، أطلت في كليب "ما أوعدك" بثلاثة فساتين ألوانها ذهبي، وأخضر، وأزرق، من تصميمات اللبناني رامي قاضي.




وفي الحفلات كذلك، لم تكن إطلالات "عجرم" أقل أناقة عن تلك التي ظهرت بها في الكليبات، وآخرها حفل أحيته في الأردن، وأطلت بفستان أخضر طويل، وآخر خيري في الكويت، أقيم لمساعدة الأطفال المصابين بالسرطان، حيث ظهرت بقستان نصفه الأسفل أزرق اللون، والأعلى مطرز بأناقة.



وفي حفل “Fashion Victims”، الذي أقيم في دبي، خطفت الأنظار بفستان قصير أسود اللون.



أما في ليلة الكريسماس، أحيت نانسي حفلة غنائية بفدنق سميراميس في مصر، وارتدت فستانا طويلا نصفه أبيض اللون، والنصف الآخر أسود.



وكانت أشهر إطلالات "عجرم" الأنيقة في برنامج "أراب أيدول" خلال مواسمه المختلفة.