التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

وودي آلن عن مسلسله الجديد: سيكون مصدر عار

قال المخرج الأمريكي وودي آلن عن المسلسل التلفزيوني القصير المؤلف من ست حلقات الذي يُعده حاليا لمجموعة "أمازون" الإلكترونية، إنه "سيكون مصدر عار في الكون بأكمله".


ونقلت جريدة "إندبندنت" البريطانية عن المخرج تصريحه خلال مؤتمر صحافي عُقد على هامش مهرجان كان السينمائي: "كنت أظن أن الأمر سيكون سهلا، فمدة الحلقة لا تتخطى نصف الساعة، لكن الحال ليس كذلك، والأمر صعب للغاية".


وأضاف المخرج: "لا أشاهد في الواقع المسلسلات التلفزيونية، لذا لا أعرف ما أفعله تحديدا، فأنا أتخبط في عملي وأظن أن المسلسل سيكون مصدر عار في الكون برمته عند بثه".



ويُعد وودي آلن من السينمائيين غزيري الإنتاج في هوليوود، وهو يخرج فيلم طويل كل سنة تقريبا، وأعلن في يناير الماضي عن تعاونه مع مجموعة "أمازون".


ومن المرتقب عرض المسلسل، الذي يحمل اسم "مشروع وودي آلن بلا عنوان" العام المقبل، حصريا على خدمة "برايم إنستنت فيديو" من "أمازون" في الولايات المتحدة وبريطانيا وألمانيا.


وفي ظل تراجع الإقبال على الإنتاجات التلفزيونية التقليدية، خاضت "أمازون" مجال البث المستمر على الإنترنت، منافسةً بالتالي "نتفليكس" و"هولو".


وعرض وودي آلن، أمس الجمعة، في مهرجان كان آخر أفلامه الطويلة "رجل عقلاني" من بطولة يواكين فونيكس وإيما ستون، عن أستاذ فلسفة مصاب بالاكتئاب يستعيد حيويته بعد ارتكاب الجريمة المثالية.