التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:13 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| ديفيد ليترمان عن قرب نهاية برنامجه: خائف وعاري

وصف مقدم البرامج الكوميدي المخضرم ديفيد ليترمان، نفسه بأنه "عاريا وخائفا" مع اقتراب نهاية برنامجه الشهير The Late Show With David Letterman، بعد ما يقرب من 23 عاما من تقديمه عبر شبكة CBS الأمريكية، علما بأن آخر حلقة سيقدمها في 20 مايو الحالي.



ويضيف ليترمان، 68 عاما، في حوار هو الأخير له وخصصه للإعلامية جان بولي، في برنامجها CBS Sunday Morning، "أي تغيير جذري يحدث في حياتي أشعر وكأنني أتحجر وأتسمر في مكاني. ولكن عندما نظرت لها من الجانب الآخر وجدت مكافأة لا يمكن تصورها"، معترفا بأن العودة إلى التليفزيون في وقت ما في المستقبل سيصبح تحقيقها أكثر صعوبة.



كما نوه ليترمان إلى أنه لن يعود إلى إستوديو البرنامج الكائن في مسرح "إد سوليفان" الشهير عقب تقاعده، حتى لا يتخيل أنه يرى نفسه ضيف على برنامجه الذي سيقدمه من بعده الإعلامي الأمريكي الساخر ستيفن كولبير، وبرر ذلك بقوله "صعب للغاية بالنسبة لي، لأنني لا أريد أن أعود إلى البرنامج وأرى الآخرين يعيشون حياتي".



وأعلن ليترمان أن آخر حلقة سيقدمها هي حلقة 20 مايو، الأربعاء المقبل، والتي يستضيف فيها الممثل الأميركي الشهير توم هانكس، ليخلفه في تقديم البرنامح الإعلامي ستيفن كولبير، الذي كان يقدم برنامج Colbert Report (تقرير كولبير)، عبر قناة Comedy Central الأمريكية.